بعد دخولها المستشفى.. هذه آخر التطورات الصحية للمغنية شاهيناز
مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 8:36

بعد دخولها المستشفى.. هذه آخر التطورات الصحية للمغنية شاهيناز

avatar لين محمد

نُقلت المغنية المصرية شاهيناز إلى المشفى، بعد تعرضها لوعكة صحية ألمَّت بها، وذلك بعد إحيائها حفلا  في منطقة الساحل الشمالي.

وشاركت شاهيناز متابعيها عبر حسابها في موقع فيسبوك صورة لها من داخل المشفى؛ إذ ظهرت مستلقية على سرير الشفاء بينما أوصلت يدها بأنابيب المحاليل، وعلَّقت: ”قدر الله وما شاء فعل..الحمد لله على كل شيء.. دعواتكم بالشفاء“.

2022-08-received_592971535746099

وصرَّح مدير أعمال شاهيناز في أحد اللقاءت إلى أن الفنانة نقلت إلى المشفى يوم الثلاثاء الماضي؛ بسبب تعرضها لالتهاب في المعدة وتهيج شديد في القولون سببه الإرهاق الناتج عن ضغط العمل الذي مرَّت به خلال الفترة الماضية؛ بسبب توالي حفلاتها الغنائية.

وأضاف أن الأطباء سمحوا لها بالعودة للمنزل بشرط الالتزام بالعلاج المقرر، بالإضافة إلى حصولها على قسط كافٍ من الراحة، والابتعاد عن إحياء الحفلات الغنائية خلال هذه الفترة.

وكانت الفنانة قد أثارت ضجة كبيرة بخلعها الحجاب ورجوعها إلى الغناء قبل 5 سنوات، وتعرضت لهجوم شديد من قبل متابعيها الذين صدموا من قرارها المفاجئ.

في ذلك الوقت، ردَّت شاهيناز على الانتقادات خلال حلولها ضيفة في برنامج ”واحد من الناس“ مع الإعلامي عمرو الليثي، مُشيرةً إلى أن قرار ارتدائها الحجاب كان قرارًا شخصيًا من قبلها، حتى أن زوجها لم يعلم به، مؤكدةً على عدم ندمها من ارتدائه، إلَّا أنها حينما قررت خلع الحجاب، فقد كان أيضا قرارا شخصيا.

وأضافت أن علاقة العبد بربه لا يحكمها الحجاب.

2022-08-received_1240681303352908

أما بشأن اعتزالها الفن، فأوضحت شاهيناز أنها لم تعتزل الفن أثناء فترة ارتدائها الحجاب، بل قدمت العديد من الأعمال المنفردة وطرحت ألبوما بعنوان ”الصعب هيعدي“، لافتةً إلى أنه لم تعجبها محاولات الجميع بحصرها بالإنشاد والأغاني الدينية؛ إذ شعرت أن هذا ليس اختيارها.

والجدير بالإشارة إليه أن المطربة اشتهرت بأغنية ”قولي قولي“ التي أدتها في برنامج ”ستار أكاديمي“، بينما آخر أعمالها هو أغنية ”حاولت أنساك“ التي نشرتها قبل عام على قناتها الخاصة في يوتيوب.

وقَدّمت شاهيناز خلال مسيرتها الفنية العديد من الأغاني التي نالت إعجاب مُحبيها، من بينها أغنية“ أحب أعيشلك“، و“ كمان وكمان“.