هاني رمزي يكشف سر تواجد عادل إمام في كواليس "غبي منه فيه" بعد 18 عاما
مشاهير أخبار المشاهير
04 أغسطس 2022 7:22

هاني رمزي يكشف سر تواجد عادل إمام في كواليس "غبي منه فيه" بعد 18 عاما

avatar سعد يوسف

بعد مرور 18 عاما على عرضه، كشف الفنان المصري هاني رمزي عن سر تواجد النجم عادل إمام في كواليس تصوير الفيلم الكوميدي الشهير ”غبي منه فيه“ الذي عرض عام 2004، وإصراره على أحد المشاهد في الفيلم.

وقال الفنان المصري في تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، إنه يعتبر ”غبي منه فيه“ أقرب الأفلام إلى قلبه؛ ”لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامى إمام“.

وأشار الممثل الكوميدي إلى إصرار الزعيم على الإبقاء على أحد مشاهد الفيلم، موضحا ”المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، احنا كنا اتفقنا أننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم عادل إمام هو اللي أصر أن المشهد يفضل موجود“.

ورأى عادل إمام أن هذا المشهد ”حلو وهيجيب ضحك كتير“، وهو ما كان بالفعل، وفق هاني رمزي الذي اختتم تغريدته بالدعاء للممثل المصري عادل إمام، الذي يواجه بين الحين والآخر شائعات تطال صحته، ”ربنا يخليلنا الزعيم ويطولنا في عمره يارب“.

وفي وقت سابق، كشف رمزي عن أمنيته بأن يتم تصوير جزء ثان من فيلم ”غبي منه فيه“، بناءً على رغبة الكثير من المشاهدين بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا.

وقال في تصريحات تلفزيونية، إن فيلم ”غبي منه فيه“ الجزء الأول كان متعبا جدًا رغم أنه كان بسيطا، وأن سبب توقف الجزء الثاني يرجع لعدم اكتمال السيناريو: ”صعب علينا بعد وفاة حسن حسني وطلعت زكريا ولكن هذا هو القدر“.

وأضاف ”إذا كان هناك جزء ثان فربما تكون قصة جديدة مع أحداث جديدة وأتمنى أن يعجب الناس إذا وجدنا سيناريو جديدا يليق بعد نجاح الجزء الأول“.

وفيلم ”غبي منه فيه“ بطولة النجم هاني رمزي ونيللي كريم والراحل حسن حسني والراحل طلعت زكريا وتأليف أحمد عبدالله وإخراج رامي إمام.

يذكر أن الفنان هاني رمزي شارك في موسم دراما رمضان 2022 في مسلسل العائدون، أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، أحمد الأحمد، ميدو عادل، إسلام جمال، وغيرهم من الفنانين.

وجسد رمزي دور ”خالد درغام“، وهو ضابط في المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.