ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون تتساءل: ماذا سيحدث إن لم استسلم؟
مشاهير أخبار المشاهير
03 أغسطس 2022 21:12

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون تتساءل: ماذا سيحدث إن لم استسلم؟

avatar فابيان عون

وجّهت ملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زينون، رسالة مبطنة تساءلت خلالها عما يمكن أن يحدث في حال عدم استسلامها.

وتفاعل المتابعون مع هذا التعليق، إذ أكدوا على دعمها طيلة ولايتها كملكة للجمال، مؤكدين أنها إنسانة طبيعية وتتصرف منذ لحظة انتخابها بعفوية.

واعتبروا أنها أرادت توجيه رسالة لأشخاص معينين شككوا بقدرتها على النجاح في مسؤوليتها الجديدة.

وأثنى عدد من المتابعين على جمالها، معتبرين أن تمتلك كل مقومات الأنوثة والجاذبية، مشددين على أنها تستحق هذا اللقب عن جدارة.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”لا تستسلمي استمري بالمضي قدما أنت ملكة جمال لبنان“.

وأضافت أخرى: ”ستصلين إلى الأهداف التي تصبين اليها، لا تقلقي ستنفذين المخطط الذي وضعته لنفسك منذ انتخابك ملكة جمال لبنان“.

ودعوها إلى البدء بمشروعها الذي سبق وأعلنت عنه لحظة تتويجها، إذ ستولي أهمية لرعاية الأطفال الذين يعانون من سوء في التغذية.

وتطرق متابعون إلى ابتسامة ياسمينا زيتون التي تضفي مزيدا من الأمل إلى لبنان الذي يعاني هذه الأيام من المشاكل الاقتصادية والسياسية.

في حين توقف متابعون عند إطلالة ياسمينا زيتون، إذ ظهرت في الصورة التي نشرتها مع التعليق وهي تعتمد إطلالة كاجوال، حيث كانت ترتدي فستانا من الجينز وتحمل بين يديها باقة من الورود الزرقاء.

في غضون ذلك، استقبل أهالي بلدة كفرشوبا الجنوبية، ياسمينا زيتون، بالورود والرقص والغناء والزغاريد والموسيقى ونثر الأرز، بعد أيام من تتويجها باللقب.

وانتشر العديد من الفيديوهات وثقت هذه الزيارة، حيث ظهرت ياسمينا في أحد المقاطع المصورة وهي تشارك في الرقص والاحتفال معهم، وسط ترحيب كبير بها.

View this post on Instagram

A post shared by MLFC (@misslebanonfanclub)

يُذكر، أنّ ياسمينا زيتون قد تنافست على اللقب الذي غاب لحوالى ثلاث سنوات 17 ، واستطاعت حصد اللقب فيما حلت مايا أبو الحسن وصيفة ثانية ولارا هراوي وصيفة ثالثة، ودلال حبّ الله وصيفة رابعة.

وستمثل ياسمينا التي تدرس الصحافة ويبلغ طولها 167 سنتيمترا ووزنها 51 كيلوغراما، لبنان في مسابقتي ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون، وستحصل على جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار.

وكانت 17 شابّة قد تنافسن للفوز بلقب المسابقة التي رعتها وزارة السياحة تحت شعار ”اشتقنا للبنان“، ونقلتها قناة ”أل بي سي اي“ مباشرة من قاعة ”فوروم دو بيروت“.