ياسمين عبد العزيز والعوضي يستمتعان بوقتهما مع تامر مرسي ونسرين إمام
مشاهير أخبار المشاهير
03 أغسطس 2022 20:16

ياسمين عبد العزيز والعوضي يستمتعان بوقتهما مع تامر مرسي ونسرين إمام

avatar محمد موسى

حظيت صور جديدة للممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، وزوجها الممثل أحمد العوضي، بتفاعل كبير عند الجمهور، حيث يستمتع الثنائي في قضاء إجازتهما قبل عودتهما لاستكمال نشاطاتهما الفنية.

ووثقت ياسمين صورًا، الأولى ظهرت فيها وهي بأحضان زوجها، أما الصورة الثانية فكانت مع أصدقائهما المذيعة يمنى طولان وزوجها أحمد مسعود، وكذلك تامر مرسي وزوجته نسرين إمام.

وعلقت الممثلة المصرية على الصور بقلوب حمراء، تعبيرًا عن حبها لزوجها، بعد أن دخل الثنائي في أزمة خلال شهر حزيران/يونيو الماضي، قبل أن يتصالحا.

وانهالت التعليقات على الصور، حيث أعرب محبو الثنائي عن فرحتهم لعودتهما لنشر الصور التي تجمعهما بعد أن غابت في الآونة الأخيرة.

وجاء في تعليقات عدد منهم: ”وحشتونا“، و“الحمدلله تصافت القلوب“، و“ناطرين مسلسلكم الرمضاني الجاي“، و“رومانسية لأروع اثنين“، و“يا جمالكم“.

وتأتي هذه اللقطات بعد أيام قليلة من نشر العوضي عبر حسابه في إنستغرام، صورة رومانسية جمعته بزوجته تم التقاطها على الشاطئ خلال قضائهما عطلتهما الصيفية، ليتداولها الجمهور عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنها كانت أول صورة رومانسية لهما بعد الأزمة التي مرّا بها.

2022-08-BeFunky-collage-2022-07-29T151006.163-901x564

يذكر أن خلافاً حاداً نشب بين الزوجين دفع ياسمين عبد العزيز إلى إلغاء متابعة العوضي عبر إنستغرام، وانتشرت في يونيو الماضي إشاعات تفيد بطلاقهما، وذلك بعد سلسلة من المنشورات غير الواضحة للثنائي زادت التكهنات بانفصالهما.

فبعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها أحد المستشفيات في سويسرا وأجرت جراحة ناجحة، اكتفت ياسمين عبد العزيز بنشر صورة عبر خاصية الستوري في إنستغرام كُتب عليها: ”ستعلمك الشدائد دائماً أنه ليس لك إلا الله“.

بينما نشر زوجها صورة له من سويسرا برفقة أحد أصدقائه، وعلق قائلاً: ”الرجل اللبناني الجدع شكراً يا يوسف على جدعنتك واستضافتك الكريمة في جنيف“، ومن هنا بدأت إشاعات الانفصال بالانتشار لكن سرعان ما أنهى العوضي هذا الجدل، بتوجيه رسالة روماسية إلى ياسمين وتأكيده بأنه لا يمكنه التخلي عنها.

يذكر أن مسلسل ”اللي مالوش كبير“ من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، والذي عرض في موسم رمضان 2021 يعد آخر الأعمال الفنية التي جمعت الزوجين، ومن المنتظر أن تتكرر هذه التجربة في رمضان 2023 من خلال عمل من تأليف الكاتب ناصر عبدالرحمن.