نجوى كرم عن حفلها في سوريا: قلبي عم يدق
مشاهير أخبار المشاهير
03 أغسطس 2022 19:41

نجوى كرم عن حفلها في سوريا: قلبي عم يدق

avatar تقوى الخطيب

تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل فني في سوريا، يوم 18 من شهر آب/أغسطس الجاري.

وعبّرت كرم عن سعادتها لإحياء الحفل المرتقب في قلعة دمشق قائلة إن ”قلبها يدق من الفرحة“ بحسب تعبيرها.

وشاركت النجمة اللبنانية مقطع فيديو على حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن لقطات وأجزاء من أغنيات وحفلات سابقة لها في سوريا.

وقالت نجوى خلال الفيديو: ”معقول أرجع على سوريا؟، وأرجع اغني، اشتقنا لحفلات الشام، أديش أكون فرحانة، لما يقدموني في حفلات سوريا بأني مطربة لبنان وسوريا، قلبي عم بيدق“.

وكتبت على مقطع الفيديو معلقة: ”‏متل ما تعوّدت من بداياتي مع جمهور حققلي أهمّ النجاحات بحياتي الفنّية، رح نرجع نتلاقى سوا ب18/8 بالشام بـ ”قلعة دمشق“ – سوريا حتى نرجع بالذكرى لأحلى إيّام عشناها مع بعض لاقونا“.

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما جمهورها في سوريا الذي رحب بنجوى، مؤكدين اشتياقهم لصوتها وأغانيها.

وجاء في التعليقات: ”نيال الشام رح تتزين بصوتك“ و ”أحلى يوم راح يكون بتنوري سوريا كلها“ و ”دخيل قلبك يا مليون أهلا وسهلا“.

وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائيًا، في اسطنبول بتركيا، وقدمت خلاله مجموعة متنوعة من أشهر أغنياتها، من بينها ”حبيبي مين“ و ”يخرب بيتك“ و ”الليلة ليلتنا“.

كما طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”حلوة الدنيي“ على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وأطلت نجوى بأكثر من إطلالة في الفيديو الكليب.

يذكر أن نجوى كرم، طرحت أغنيتها الجديدة ”ساعة بيضا“، على اليوتيوب، والتي حققت أرقام مشاهدات كبيرة في وقت قياسي، وروجت النجمة اللبنانية للأغنية عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة: ”ساعة بيضا لكل الناس اللي قلبهم أبيض“، والأغنية من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينغ فادي جيجي.