هنا الزاهد تتغنى بأصداء فيلم "بحبك" وإيراداته.. وتامر حسني يرد
مشاهير أخبار المشاهير
03 أغسطس 2022 10:06

هنا الزاهد تتغنى بأصداء فيلم "بحبك" وإيراداته.. وتامر حسني يرد

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لفيلم ”بحبك“ تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، كما وجهت رسالة تقدير واعتزاز بالفنان تامر حسني.

ونشرت الزاهد عبر خاصية الستوري على إنستغرام صورة بيّنت من خلالها أنه سيتم عرض فيلم ”بحبك“ في لندن، بعد تخطي إيراداته حاجز النصف مليار جنيه (2.6 مليون دولار)، وأرفقت الصورة بتعليق أبدت من خلاله سعادتها بالرقم الذي وصل له الفيلم، والذي لم تكن تتخيله على حد تعبيرها.

2022-08-Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٢-٢٢٢٣٤٦

كما باركت للفنان تامر حسني وطالبته أن يفرح بالفيلم، نظرا لكونه خاض من خلاله أول تجربة إخراجية، وقدّم الجهد والتعب الواضح ووصل لنتيجة رائعة، ولم تنس فريق العمل، إذ قدموا كل ما بوسعهم.

وشكرت الفنانة المصرية الجمهور لمحبتهم التي بدت واضحة منذ بداية عرض الفيلم وحتى الآن، بالإضافة لكل ناقد ذكرها، مضيفة: ”سعيدة جدا، ومبسوطة اني كنت جزء من فيلم بحبك“.

2022-08-FB_IMG_1659471366811

من جانبه؛ ردّ الفنان تامر حسني على هنا الزاهد، إذ أعاد نشر رسالتها عبر خاصية الستوري في إنستغرام وأرفقها بتعليق أبدى من خلاله سعادته بنجاح الزاهد وفريق العمل بالكامل، كما وجه الشكر للجمهور وجهات الإنتاج والتوزيع، نظرا لكونهم قدموا له الدعم وساندوه على نجاح الفيلم.

وكتب الفنان المصري: ”أنا مبسوط اكتر ليكي يا أجمل هنا، ربنا كرمك على قد تعبك وقلبك، وكرمنا كلنا علشان اخلصنا وحبينا الخير لبعض، وفرحان من كل قلبي عشان أول فيلم عربي يوصل للرقم دا في التاريخ، وهو من تأليفي قصة وسيناريو وحوار وموسيقتي التصويرية وإخراجي“.

وأضاف: ”فاكرة يا هنا كم حد قالنا مش هتقدروا تنجحوا، وتامر مش هيعرف يعمل كل دا وينجح، اهو عرف بقى معلش، شكرا للملايين اللي شافوا الفيلم، شكرا لكل أبطال الفيلم، شكرا لجميع جهات الإنتاج والتوزيع اللي صدقتني لما قولتلهم بعون الله هننجح بفيلم رومانسي، الحمدلله اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب“.

2022-08-Screenshot_٢٠٢٢٠٨٠٢-٢٢٥٧١٠_1

والجدير ذكره أن فيلم ”بحبك“ يتناول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وهو من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني.