وفاة ابنة شقيقة ديا ميرزا بحادث سيارة مأساوي.. والنجمة الهندية مصدومة
مشاهير أخبار المشاهير
03 أغسطس 2022 8:50

وفاة ابنة شقيقة ديا ميرزا بحادث سيارة مأساوي.. والنجمة الهندية مصدومة

avatar لين محمد

تعيش النجمة الهندية، ديا ميرزا، مأساةً كبيرة بعد وفاة ابنة شقيقتها الشابة، تانيا كاكدي، في حادث سيارة مأساوي في مدينة حيدر أباد بالهند، في الساعات الأولى من يوم الاثنين الماضي.

ونعت ديا ميرزا ابنة شقيقتها بكلمات مؤثرة؛ إذ شاركت صورة لها مستلقيةً على الأريكة وابتسامة مُرتسمة على شفتيها، واصفةً إياها بطفلتها، وكتبت: ”ابنة أختي. طفلتي. ذهبت إلى النور. أتمنى أن تجدي السلام والحب أينما كنت يا حبيبتي… كنتِ دائما تبتسمين لقلوبنا وستمتعين العوالم العليا بمزيد من النور وأنتِ ترقصين وتبتسمين“.

2022-08-received_583513063428775

كما نشرت صورة تجمعهما معا عبر إنستغرام، وكتبت: ”أتذكر صرخات ”ديا ماشي“ التي كانت تملأ أروقة منزلي في مومباي في كل مرة تأتي لزيارتي.. لقد جلبت معها براءة قد تكون في بعض الأحيان ضالة، ضحكة كانت معدية دائمًا، فضول يستحق التشجيع، ونوعًا خاصًا جدًا من الحب، والذي أحمله في قلبي إلى الأبد. لأني أعلم الآن، أنه تمامًا مثل أي شخص عرفها، سأفتقد أن أكون محبوبًة من قبلها دون قيد أو شرط.“.

وتابعت: ”كانت تانيا من نواح كثيرة مثل أول طفل لي. على الرغم من أنها لم تأخد الموضوع بجدية، إلا أنها كانت دائمًا معنا ويجب أن أصدق أنها كانت تعرف ذلك دائمًا. كان الاستماع إليها، وإرشادها، وإفسادها، وتوبيخها، يضيف البهجة لي، بسبب ابتسامتها الشيطانية وعناقها القوي، أنا ممتنة جدًا لها“.

2022-08-received_764519091263412

واستذكرت ديا طفولة تانيا، قائلة: ”عندما كانت طفلة كانت ترسم على اللوحات القماشية، عندما كبرت كان وجه الإنسان لوحتها، فلم ترغب أبدًا في تغيير ما هو جميل بطبيعة الشخص، بل كانت تريد إبراز أفضل ما لديهم“.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعمهم وتضامنهم مع الفنانة الهندية من بينهم زملاؤها في الوسط الذين أعربوا عن حزنهم لمأساتها، فكتبت مصممة المجوهرات فرح خان علي (شقيقة سوزان خان): ”أتمنى أن تكون ألمع نجمة في السماء“.

من ناحيته، كتب الممثل غوراف كابور: ”آسف لسماع ذلك. أخلص التعازي“، وأضاف غول باناج أيضًا: ”أخلص التعازي“.

الحادث الذي خطف تانيا

2022-08-290205048_755244232163045_7093557652493553571_n

وفي تفاصيل الحادث الأليم، كانت تانيا كاكدي، البالغة من العمر 25 عامًا، وأصدقاؤها الأربعة مغادرين مطار ”راجيف غاندي الدولي“ في حيدر أباد، بسيارة يقودها صديقهم ميرزا علي، وبشكل مفاجئ اصطدمت السيارة بحاجز الطريق في ساتاماري وانقلبت رأسًا على عقب.

ولأن فتحة سقف السيارة كانت مفتوحة، تعرَّضت تانيا لجروح خطيرة في الرأس، كما أصيبت يدها اليمنى بجرح بالغ؛ وعلى الفور جرى نقلها إلى مستشفى العثمانية العام من أجل تلقي العلاج المناسب، إلَّا أنها مع الأسف لفظت أنفاسها الأخيرة.

والجدير بالإشارة إليه أن تانيا هي ابنة زعيم مؤتمر تيلانغاما، فيروز خان، وكانت تعمل كخبيرة تجميل.

وعلى صعيد آخر، ستظهر الممثلة الهندية ديا ميرزا في فيلم Bheed للمخرج أنوباف سينا القادم، كما تعمل على تصوير فيلم Dhak Dhak للمخرج تارون دوديجا، حيث سيشارك فيه كل من: تابسي بانو، وراتنا باثاك شاه، وفاطمة سانا شيخ، وسانجانا سانغي.

وما يجدر بالإشارة إليه أن ديا متزوجة من فايبهاف ريخي، حيث أقاما حفلًا خاصُا في مومباي بشهر فبراير عام 2021، واستقبلا طفلهما ”آفيان“ في شهر مايو من العام ذاته.