"الموسيقيين" ترد على اتهامات أبو الليف بشأن تلقي أعضائها رشوة من شاكوش
مشاهير أخبار المشاهير
03 أغسطس 2022 0:40

"الموسيقيين" ترد على اتهامات أبو الليف بشأن تلقي أعضائها رشوة من شاكوش

avatar منار عبد الحميد

كشفت نقابة المهن الموسيقية المصرية، حقيقة تلقي أعضاء مجلس الإدارة رشوة من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، حتى يعود للغناء، وذلك بعد اتهامات الفنان أبو الليف لهم.

وقال وكيل أول سكرتير نقابة المهن الموسيقية، حمادة أبو اليزيد، إن كل ما تردد حول تلقي أعضاء النقابة رشوة من شاكوش إدعاء ليس له أي اساس من الصحة، مؤكدا أن مجلس نقابة الموسيقيين سيجتمع ويأخذ قرارا للرد على أبو الليف واتهاماته.

وتابع أبو اليزيد أن النقابة لم تتخل عن نادر أبو الليف، كما أشاع، ولكنها وقفت بجواره وتبحث في سداد مصروفات المستشفى، ويوم الثلاثاء المقبل سيعلن مجلس نقابة المهن الموسيقية تفاصيل جديدة بشأنه.

2022-08-hassan.shakosh_278343807_146860797839301_446576278773770667_n

وسبق، وطالب الفنان نادر أبو الليف بتدخل جهاز الرقابة الإدارية لمواجهة مخالفات تحدث داخل نقابة المهن الموسيقية.

وقال أبو الليف في مداخلة مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج ”الترابيزة“ المذاع عبر قناة الشمس: ”النقابة بتتنهب، ولازم جهاز الرقابة الإدارية يدخل النقابة ويشوف من اللي بيلعب ومين بياكل“.

وتابع نادر أبو الليف: ”أنا سمعت إن حسن شاكوش دفع 500 لحد و700 جنيه للأعضاء في المجلس عشان ياخد التصريح“.

واشتكى أبو الليف من عدم تلقيه المساعدة من النقابة خلال الوعكة الصحية التي مر بها الفترة الماضية.

2022-08-Untitledبببببت

واستكمل أبو الليف: ”ربنا قدرني واتصرفت في 88 ألف جنيه من أصحابي دفعتهم للمستشفى وخرجت، وكلمت المايسترو أحمد رمضان في النقابة طلب مني فاتورة وتقرير بالحالة“.

واختتم أبو الليف حديثه: ”الناس اللي في النقابة إخواتي وعشرة وزملاء دراسة في الأكاديمية، لكن للأسف كلهم معملوش بالعشرة والصداقة والعيش والملح“.

كما علق في تصريح آخر: ”حلو تاخد مني ضريبة على أي فرح أو أي حفلة، ولما أتعب ملاقيكش في ضهري، اشمعنا متقفوش جمبي وأنا مافيش شغل، وحلمي عبد الباقي مش في إيديه الإمكانيات أنه يعمل لي حاجة، أنا معاشي 900 هيأكلولي عيالي إزاي؟ من مدارس وأكل وشرب، بقالي شهر مقدم الطلب لسكرتير النقابة ووكيلها ومحدش بيرد عليا ولا يعبرني“.

وشهدت الفترة الماضية، جدلا واسعا في نقابة المهن الموسيقية، بسبب إعطاء مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، تصريح الغناء بعد إيقافه لمدة 10 شهور؛ ما تسبب في استقالة الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.