تامر حسني يكشف ملامح وجه ابنه آدم.. ومتابعون يتحدثون عن الشبه بينهما
مشاهير أخبار المشاهير
02 أغسطس 2022 21:14

تامر حسني يكشف ملامح وجه ابنه آدم.. ومتابعون يتحدثون عن الشبه بينهما

avatar فابيان عون

كشف الفنان تامر حسني ملامح ابنه آدم، وذلك في أول ظهور له بكواليس حفله في إسبانيا، حيث أطل الفنان وهي يمسك بيده إلى جانب شقيقتيه تاليا وأمايا وزوجته بسمة بوسيل.

وحظيت هذه الصورة بالكثير من التفاعل بين المتابعين الذين توقفوا عند الشبه الكبير بينه وبين ابنه، معلقين بالقول: ”تامر الصغير“.

وأشاد متابعون بتصرف تامر حسني الذي كان يحاول دوما إبعاد أولاده عن وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال حرصه على إخفاء ملامحهم إلا أن الأمور تبدلت منذ الشهر الخامس حيث فاجأت زوجته بسمة بوسيل المتابعين بنشر صور كشفت خلالها عن ملامح ابنتيها بمناسبة عيد ميلادهما.

وتمنوا لو أن النجوم اعتمدوا الطريقة نفسها التي اعتمدها تامر حسني، حيث أصر على مشاركة نجاحه مع عائلته الصغيرة، من دون أن يؤثر ذلك على حياتهم الخاصة.

2022-08-screenshot-www.instagram.com-2022.08.02-23_41_39

في غضون ذلك، كان تامر حسني قد شارك متابعيه بنشر صورة له مع ابنتيه ”تاليا وامايا“ من حفل افتتاح ستاد نادي الميريا بإسبانيا، وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع إنستغرام.

وعلق تامر حسني على الصورة قائلا: ”قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي الميريا بإسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم مش عارف انسى لحظة لما شافوني خايف عشان اول مره اواجه جمهور اسباني بالكامل و مكنتش عارف ازاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر ففضلوا جانبي طول الوقت و بيدعولي و بيقولولي متخافش يا بابا لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب“.

وكشف خلال هذا التعليق عن أن ابنه آدم كان نائما، إذ لم يستطع البقاء مستيقظا نظرا لكون الوقت كان متأخرا، متمنيا من الله أن يحفظ أولاده كونهم فرحة عمره.

يذكر أن تامر حسني شارك جمهوره بصورة وثق خلالها استعداده للسفر إلى إسبانيا، للمشاركة في افتتاح ستاد كرة القدم ”باور هورس“ بنادي ألميريا.

وعلق تامر حسني ”صباح الفل على احلى ناس .. في الطريق ان شاء الله لإسبانيا طبعًا مش بالعربية رايح المطار استعدادًا لحفل افتتاح ستاد كرة القدم الإسباني باور هورس بنادي الميريا“.

2022-08-screenshot-www.instagram.com-2022.08.02-23_45_15