بسمة الملا ترد على انتقاد محمود المهدي لها بعد حديثها بقضية طلاقه من منة عرفة
مشاهير أخبار المشاهير
02 أغسطس 2022 18:10

بسمة الملا ترد على انتقاد محمود المهدي لها بعد حديثها بقضية طلاقه من منة عرفة

avatar فابيان عون

كشفت الإعلامية بسمة الملا أن محمود المهدي، طليق الممثلة منة عرفة، عبر عن استيائه لما تضمنته الحلقة الأخيرة التي استضافت خلالها الفنان كريم أبو زيد وتطرقت إلى موضوع انفصال عرفة.

وقالت بسمة الملا في مداخلتها التلفزيونية لـ“صدى البلد“، إن محمود المهدي يسعى دوما إلى أن يكون ”ترند“ على حساب زوجته، متسائلة عن التناقض في حديثه إذ يعتبر تارة أنه رجل شرقي، وتارة يتحدث عن خيانتها له.

وأشارت إلى أن المهدي حاول التواصل معها من خلال إرسال رسالة عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك، إذ دعا الجميع الى عدم التطرق للموضوع خاصة أنهم لا يدركون حقيقة ما يحصل، وعلق قائلا: ”غاوي تريند! حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد يظن بالوحش متعرفوش اللي بيحصل فما تحكموش“.

وحاولت الإعلامية المصرية الحفاظ على رباطة جأشها وعدم الدخول في نقاشات واكتفت بالقول: ”ماشي“.

2022-08-6555

لترد بعد ذلك عبر خاصية الستوري في إنستغرام كاشفة للرأي العام الكلمات التي وجهها إليها، فعلقت قائلة: ”هو انت تطلع تفضح مراتك وتخوض في عرضها وكمان تسيئ لوالدتها وداخل تحسبن“.

2022-08-43

ودعته إلى تقبل الرأي الآخر، كونه لم يصن زوجته وقام بفضحها، معتبرة أنه كشف أسرار بيته إلى العلن، فضلا عن أنه يرى نفسه دوما مظلوما، مؤكدة أن النهايات أخلاق.

وتفاعل المتابعون مع تعليق بسمة الملا، إذ أثنوا على الكلمات التي وجهتها لمحمود المهدي الذي حاول استفزازها.

واعتبروا أن المهدي لا يدرك كيفية التصرف، مؤكدين أن عليه تقبل الرأي الآخر ما دام واثقا من الاتهامات التي وجهها لطليقته.

في غضون ذلك، اتهم محمود المهدي طليقته منة عرفة بالخيانة بُعيد إعلان طلاقه لها للمرة الثالثة.

وقال إنه تعرض للخيانة في بداية زواجهما، إلى جانب استغلاله مادياً من جانب والدتها، مهدّداً بكشف الحقيقة من خلال تقديم المستندات اللازمة قريباً.

وكانت علاقة منة عرفة بطليقها محمود المهدي قد شهدت مدا وجزرا، حيث سبق لهما الانفصال مرتين بعد عقد قرانهما، ليتم الصلح في أول أيام عيد الفطر، ثم الطلاق بعد أسبوعين من عيد الأضحى.