محمد رمضان يستعين بنجيب ساويرس للرد على صورته مع الفتاة الإسرائيلية
مشاهير أخبار المشاهير
02 أغسطس 2022 17:57

محمد رمضان يستعين بنجيب ساويرس للرد على صورته مع الفتاة الإسرائيلية

avatar تقوى الخطيب

استعان الفنان المصري محمد رمضان بصديقه ومواطنه رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس للدفاع عن موقفه بعد التقاط صور له مع فتاة إسرائيلية في اليونان.

وشارك رمضان عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة كتبها نجيب ساويرس، حيث يرى رجل الأعمال أنه من غير المنطقي أن يسأل الفتاة عن جنسيتها قبل التقاط الصور معها.

وغرد ساويرس عبر تويتر قائلا: ”للي زعلانين من صديقي محمد رمضان أنه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية، سؤال: يعني معقولة واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن أتصور معاك، أقولها لا وريني باسبورك الأول؟“.

2022-08-IMG_8365

ولم يعلق محمد رمضان على ما قاله نجيب ساويرس، واكتفى بنشر تغريدته باستخدام تعبيرات القلب والضحكة، تأكيدًا على موافقته لرأيه.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تغريدة سويرس، حيث أيده البعض فيما انتقد آخرون أسلوب طرحه ودفاعه عن محمد رمضان، خاصة وأنها ليست المرة الأولى له التي يلتقط فيها صورا مع إسرائيليين.

وجاء في التعليقات: ”لو اي واحد كان أتصور معاها عادي هو ايه عرفه جنسيتها أصلا الحفله كانت في اليونان والدنيا هايصه“.

وعلق آخر: ”انت وجهة نظرك الغريبة دي هو ايه اللي مزه ومش عارف ايه ياخي لو اجمل واحده ع الكره الارضية أصلا مايصحش يحضنها بالشكل ده وكأنهم معرفة قديمة“.

وغرد متابع: ”ماهو احنا زعلانين عشان انت وصديقك المقياس بتاعكم جمال ”المزه“ وبترفضوا لو حد غلبان طلب صوره !!“.

بدورها، علقت الإسرائيلية مايا زخاريا على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، وقالت في تصريحات للتلفزيون الإسرائيلي: ”كنا باليونان ولاحظنا وجود الفنان المصري محمد رمضان فجأة، الكثير هناك طلبوا التقاط صور تذكارية معه وأنا من بينهم لأنني محبة له، ولم يدرك أنني إسرائيلية لأنه لم يسأل عن ذلك، وكان يستمتع مع كل الناس“.

وأضافت زخاريا: ”محمد رمضان رجل أديب ولطيف، ولم يرفض طلبًا لأحد“.

2022-08-521b3863c3-510x564-1

وأثار الفنان محمد رمضان، حالة من الجدل، عقب تداول صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه مع فتاة إسرائيلية تدعى مايا زخاريا.

وأشار البعض إلى أنها كانت مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي، وتصادف وجودها مع محمد رمضان في حفله الغنائي الذي أقامه مؤخرا في اليونان.

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان على ”يوتيوب“ أغنية ”تنطيط“ من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان.