نبيلة عبيد ترقص على أنغام "نمت ننة" لـ روبي
مشاهير أخبار المشاهير
02 أغسطس 2022 16:24

نبيلة عبيد ترقص على أنغام "نمت ننة" لـ روبي

avatar تقوى الخطيب

عبّرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن إعجابها بأغاني مواطنتها الفنانة روبي لصيف 2022، وذلك عبر مقطع فيديو يتضمن عدة مشاهد لرقصاتها الشهيرة في أفلامها وفي الخلفية أغنية روبي الجديدة، ”نمت ننة“ التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

وشاركت عبيد مقطع الفيديو عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت: ”نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة.. بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه.. بس لو مكنتش بحبك يا روبي مساكم ورد بلدي“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل جمهور نبيلة، وجاء في التعليقات: ”كليب الأغنية الأصلي فكرني بفيلم حارة بارجوان نفس أجواء المصبغة“. و ”فنانة رائعة من أيام الزمن الجميل“. و ”أحلى وحده غنت ورقصت ومثلت وبانتظارك بأعمال جديدة“.

وأغنية ”نمت ننه“ لروبي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار، وحققت الأغنية نجاحا واسعا منذ إطلاقها ونسب مشاهدة عالية بوقت قياسي.

وكانت نبيلة عبيد قد وثقت أيضًا قبل أيام مجموعة من اللقطات من أشهر أفلامها وذلك على نغمات أحدث أغاني الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام.

وكشفت عبيد عن أسباب حبها لوهبي، بالقول: ”أنا بحب هيفاء وهبي …بحب حبها للحياة وانطلاقتها وإطلالتها الجميلة بكل رونقها ومتابعتها للموضة العالمية…. تيجوا نتفرج ونسمع هيفا… مساكم أحلى من التفاح اللبناني“.

وحظي مقطع الفيديو بإعجاب العديد من نجوم الفن والمشاهير، بينهم غادة عبد الرازق، ورانيا محمود ياسين، والعديد من محبي الممثلة المصرية؛ إذ كتبت إحداهن: ”والله انت علمتينا الجمال والاناقة وحب الحياة ونحب كل اعمالك واناقتك وجمالك يا حبيبة قلبي ❤️😘😘❤️😘“.

كما أعربت الفنانة المصرية عن إعجابها بأغنية ”غلبان“ للفنانة أصالة نصري، إذ وصفتها ”بالرائعة بكل معنى الكلمة“، مشيدة بصوت أصالة ”الجميل القوي“.

ونشرت عبيد عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو، وثقت من خلاله أغنية ”غلبان“ على العديد من صورها في أعمالها، وأرفقت الفيديو بتعليق وصفت من خلاله الأغنية أنها تعبر عن حالة مميزة قد تكون عاشتها أصالة في الحقيقة، كما لفتت إلى انتظارها بقية أغاني الألبوم.

وكتبت الفنانة المصرية: ”أغنية أصالة الجديدة غلبان، رائعة بكل معنى الكلمة وتعبر عن حالة مميزة قد تكون عاشتها أصالة في الحقيقة، حبيت الأغنية، صوت أصالة الجميل القوي، والكلمات المختلفة للشاعرة الشابة منة عدلي القيعي، واللحن للفنان ايهاب عبد الواحد، ومستنية باقي أغنيات ألبوم أنا حرة“.