معتصم النهار يحتفل بوصوله إلى 4 ملايين على طريقته.. والنجوم يهنئونه
مشاهير أخبار المشاهير
02 أغسطس 2022 14:09

معتصم النهار يحتفل بوصوله إلى 4 ملايين على طريقته.. والنجوم يهنئونه

avatar محمد جميل

احتفل الممثل السوري معتصم النهار بوصوله إلى أربعة ملايين متابع عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، على طريقته، موجهًا رسالة إلى جمهوره.

وظهر النهار في مقطع فيديو أعرب خلاله عن مفاجأته بالاحتفال الذي خصص له بعد وصوله إلى 4 ملايين متابع، وقال في تعليقه على المقطع المصور: ”شكرا على المفاجأة الحلوة… 4 مليون مُحب صادق وحقيقي.. ما كنت بتمنى غير هي المحبة،، يا رب ضل عند حسن ظنكن ويلي جاي أحلى وأحلى بوجدكن.. بحبكن كتير وشكرا لكل الدعم والمحبة“.

وتلقى الممثل السوري العديد من الرسائل إن كان من زملائه الفنانين على غرار طلال مارديني، وإلسا زغيب، وأيمن عبد السلام، والفاشينيستا روان بن حسين، وسونيا نصري، وغيرهم، أو من الجمهور.

أما دراميًا، فكان معتصم النهار قد أعرب مؤخرًا عن سعادته العميقة بالأصداء الإيجابية ومحبة الجمهور لمسلسل ”بيروت 303″؛ إذ بيّن الدعم الذي يقدمه له المتابعون، كما وعدهم بمفاجآت وعروض مميزة خلال الفترة القادمة.

كما وعد الفنان السوري الجمهور بتقديم عروض مميزة جديدة، ستنال إعجابهم خلال الفترة القادمة، واختتم الفيديو مُبديا محبته العميقة للجمهور، قائلا: ”بحبكن كتير“.

وكان النهار قد حظي بإعجاب الجمهور منذ بدء ظهور شخصيته ”طيف“ في مسلسل ”بيروت 303″، إذ تداولوا بشكل كبير مشاهده في العمل مبدين إعجابهم الكبير بأدائه وحرصه على نقل صورة المشهد بشكل صحيح، معتبرين أن شخصية ”طيف“ أخرجته من شخصيته النمطية ”الشاب الجميل“ ليكون أمام حبكة درامية قوية.

واتجه آخرون للحديث عن الدور المختلف الذي ظهر النهار من خلاله للمرة الأولى، مشيرين إلى أن دور ”طيف“ يمثل له ”نقلة مختلفة“ في مسيرته الفنية، مشيدين بأدائه خلال العمل، لافتين إلى أنه يجسد الشخصية بطريقة مبدعة وبإقناع شديد.

وحقق مسلسل ”بيروت 303 “ شعبية عالية، وهو مؤلف من 15 حلقة تدور أحداثها في إطار تشويقي؛ إذ يتناول حادثة تحطم طائرة متجهة من إسطنبول إلى بيروت وتسليط الضوء على المتورطين في ذلك الحادث.

والمسلسل من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة الصباح إخوان، وبطولة عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، جيري غزال، جيانا عيد، رنين المطر، أمانة والي، مجدي مشموشي، زينة بارافي، جورج قبيلي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

والجدير ذكره أن الفنان معتصم النهار سيطل في مسلسل ”إيكو“ تأليف سيف رضا حامد، إخراج محمد عبد العزيز، ويشارك في العمل كل من قمر خلف، علي سكر، نانسي خوري، شادي الصفدي وغيرهم.

2022-08-IMG_٢٠٢٢٠٧١٠_١٣٤٠٠٢-758x564