أنجلينا جولي تؤدي رقصة "اليكتريك سلايد" احتفالا بالتحاق ابنتها الجامعة
مشاهير أخبار المشاهير
02 أغسطس 2022 12:41

أنجلينا جولي تؤدي رقصة "اليكتريك سلايد" احتفالا بالتحاق ابنتها الجامعة

avatar لين محمد

كشفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي عن التحاق ابنتها بالتبني زهارة جولي بيت بكلية ”سبيلمان“ في أتلانتا، فلم تعد الطفلة الصغيرة التي تمسك يديها في الحفلات والنزهات.

وشاركت أنجلينا جولي صورة لابنتها البالغة من العمر 17 عاما برفقة شابات أخريات عبر حسابها على ”إنستغرام“، أرفقتها بتعليق: ”زهرة مع شقيقاتها سبيلمان! تهانينا لجميع الطلاب الجدد ابتداء من هذا العام.. مكان مميز للغاية وشرف كبير أن تكون إحدى أحد أفراد العائلة من فتيات سبيلمان الجدد“.

2022-08-received_5647274148625742

والجدير بالإشارة إلى أن ”سبيلمان“ هي كلية فنون ليبرالية سوداء تاريخيا للنساء ولديها العديد من الخريجات ​​البارزات، بما في ذلك: الكاتبة الحائزة على جائزة ”بوليتزر“، أليس ووكر، ونجمة برنامج ”The Cosby Show“، كيشيا نايت بوليام.

ويقع حرم كلية ”مورهاوس“ للرجال بالقرب من ”سبيلمان“، فقد شارك حسابهم الرسمي مقطع فيديو لحدث SpelhouseLA، الذي حاول فيه الحضور أن يطلعوا جولي على كيفية أداء رقصة ”اليكتريك سلايد“.

وبدت جولي غاية في السعادة وهي تتبادل الضحكات مع الجميع، بينما ارتدت سترة رمادية بأكمام طويلة وسروال أبيض، بينما كانت تحاول مواكبة الحشد، و استسلمت الممثلة في النهاية، وغادرت حلبة الرقص وهي تضحك، متوجهة لعناق زهرة، التي ولدت في إثيوبيا.

ولا تعتبر زهرة الابنة الوحيدة لجولي وبراد ممن التحقوا بالجامعة، فقد سبقها شقيقها الأكبر مادوكس (20 عاما)، والتحق بجامعة ”يونسي“ في سيول، كوريا الجنوبية، منذ أغسطس 2019.

ولطالما تحدثت الفنانة عن التأثير الكبير التي خلفها أطفالها الستة في شخصيتها؛ ففي مقابلة مع مجلة ”هاربر بازار“ بنسختها البريطانية، قالت: ”أطفالي لهم تأثير على كل جانب من جوانب من أنا.. ففي اللحظة التي تصبح فيها والدا، حياتك ليست لك. أنت لا تعرف ما هو ”أنت“؛ لم يعد الأمر يتعلق بحياتك حقا؛ ولذا تريد تمثيلهم، وأن تكون نموذجا يحتذى به، وأن تكون أفضل نسخة لك“.

2022-08-received_5719977421346233

وأضافت أنها عندما يتملكها الشك في نفسها، تلجأ لهم لطمأنتها، قائلة: ”عندما تساورني الشكوك ولا أعرف من أنا، أجلس معهم وأشعر أنهم يعرفونني أكثر مما يعرفني أي شخص.. وبعد ذلك أرى نفسي، وأراهم أناسا طيبين، وأشخاصا مثيرين للاهتمام، وكلهم أفراد أقوياء جدا، وأعتقد أنني لا أستطيع أن أكون سيئة بالكامل، لم يكن بإمكاني إحداث فوضى“.

بالإضافة إلى زهرة، لأنجلينا جولي وبراد بيت خمسة أطفال آخرين هم: التوأم ”فيفيان“ وكنوكس“ البالغين من العمر 14 عاما، و“تشيلوه“ (16 عاما)، و“باكس“ (18 عاما)، و“مادوكس“ (20 عاما“.