فارس حميدة يقطع مقابلته على الهواء لأداء صلاة العشاء.. كيف ردت المذيعة؟
مشاهير أخبار المشاهير
02 أغسطس 2022 11:40

فارس حميدة يقطع مقابلته على الهواء لأداء صلاة العشاء.. كيف ردت المذيعة؟

avatar مصطفى الحاج

فاجأ مغني المهرجانات فارس حميدة المعتزل، إحدى مقدمات البرامج المصرية، أثناء حديثه عن أسباب اعتزاله الفن، حيث قرر الانسحاب من المداخلة الهاتفية، وذلك لتأدية صلاة العشاء بموعدها، بحسب قوله.

وأكد حميدة خلال حديثه عن أسباب اعتزاله وتوبته، أنه كان يحرص دائما على التواصل مع الله بشكل مستمر، قائلا: ”قرار البعد كان منتهي بس كنت مستني زقة، وأنا الحمد الله منذ دخولي المجال وأنا كنت سايب باب بيني وبين ربنا مش بقفله“.

وبشأن الجدل القائم حول فكرة أن ”الفن حرام“، علق فارس حميدة، البالغ من العمر 20 عاما: ”الحلال باين والحرام باين، وكلنا عارفين إنه الأغاني والغناء حرام“، قبل أن تقاطعه مقدمة البرنامج بالقول: ”مش كلنا عارفين، وده خاضع لأراء العلماء، فجنبنا الحديث عن الحلال والحرام“.

وأوضح المغني المعتزل أنه يمتلك فكرا خاصا حول مفهوم ”تحريم الغناء“، وقال: ”أنا بفكر في الموضوع من منظور تاني، موضوع الغنى ده، هيتحط في ميزان حسناتي ولا سيئاتي؟ وده كل الموضوع بالنسبالي، ولو فكرنا فيها هنلاقي أنه مش هيتحط في ميزان الحسنات خالص“.

وعندما سألت المذيعة سبب تغير آرائه وطريقه الجديد ما بعد اعتزال الفن، قام فارس حميدة بإحراجها على الهواء، وأخبرها بأنه عليه إنهاء المكالمة الهاتفية لتأدية صلاة العشاء، وعقبت مذيعة البرنامج قائلة إنها ”تتمنى عودته لاستكمال النقاش بعد أدائه صلاة العشاء.. طالبة منه الدعاء لها“.

وأعلن مغني المهرجانات فارس حميدة، الشهير بأغنية ”مفيش صاحب بيتصاحب“، تركه للمجال الفني نهائيا والتوجُّه للإنشاد الديني، من خلال منشور جديد عبر حسابه في ”فيسبوك“، شارك فيه المتابعين بأول أناشيده الدينية بعنوان: ”العليل – فكيف السبيل إلى أن أتوب“.

وأرفق حميدة الأنشودة بتعليق أكد من خلاله فتح صفحة جديدة في حياته، وكتب: ”مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة فى عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل“.

وقبل طرح الابتهال الديني، كان فارس حميدة، قد طلب من متابعيه عدم نشر أغانيه، قائلا: ”أنا قد تبت إلى ربي وأرجو من الله القبول، اللهم إني بريء من ذلك، اللهم نسألك الثبات“.

2022-08-Facebook-1