تصل لـ250 دولارا.. الإعلان عن أسعار تذاكر حفل وائل جسار بالساحل الشمالي
مشاهير أخبار المشاهير
02 أغسطس 2022 11:41

تصل لـ250 دولارا.. الإعلان عن أسعار تذاكر حفل وائل جسار بالساحل الشمالي

avatar سعد يوسف

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان اللبناني وائل جسار في منقطة الساحل الشمالي بمصر، المقرر يوم الجمعة المقبل 5 أغسطس / آب الجاري، ضمن موسم حفلات الصيف، التذاكر، وحددت أسعارها ضمن ثلاث فئات.

ووفق إعلان الشركة، فقد تم تقسيم تذاكر الحفل إلى 3 فئات هي: الفئة الأولى (VIP) ويصل سعر التذكرة فيها إلى 5 آلاف جنيه، أي ما يعادل نحو 250 دولارا أمريكيا، في حين يصل سعر التذكرة في الفئة الثانية إلى 2500 جنيه، نحو 125 دولارا أمريكيا.

ويصل سعر التذكرة في الفئة الثالثة إلى 1800 جنيه مصري، أي ما يقارب 100 دولار أمريكي.

وبحسب تقارير محلية، تقيم الشركة المنظمة للحفل استعدادات خاصة للغاية من حيث التنظيم وتجهيزات الصوت والضوء والألعاب النارية، ومن المقرر أن يحضر الحفل نحو 1000 فرد وفقا لترتيبات لشركة المنظمة للحفل الجديد.

وكان وائل جسار روّج لحفله المرتقب عبر حسابه في ”إنستغرام“، حيث نشر عبر خاصية الستوري، بوستر الحفل.

2022-08-BeFunky-collage__-2022-08-02T140209.664

وتعتبر أغنية ”أنا مش مصدق“، التي طرحها المطرب اللبناني على قناته في موقع ”يوتيوب“، أحدث أغنياته وهي من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

ويعمل وائل جسار في الوقت الحالي على تسجيل العديد من الأغنيات مختلفة الألوان، لطرحها للجمهور على طريقة الـ“سنجل“ خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن وائل جسار، كان قد هاجم في وقت سابق أغاني المهرجانات ووصفها بالفن الهابط، وأشاد بموقف هاني شاكر الحازم من هذا اللون الغنائي عندما كان نقيبا للمهن الموسيقية.

وقال في تصريحات تلفزيونية: ”أنا هاجمت المهرجانات عشان عايزين فن راقي وأغاني المهرجانات دي وقتية ومش هتعيش، ولكن احنا بنفكر في الأغاني اللي تعيش وتطبع في الذهن لسنوات طويلة وأحيي هاني شاكر على قراراته الصائبة“.

وأوضح الفنان وائل جسار، أن الناس تساعد على رواج هذه النوعية من الأغاني حينما تصفق لها، مضيفا: ”لما بنسقف لهذه النوعية من الأغاني يبقى بنشجع الفن الهابط ولازم يتحارب عشان الاجيال الجديدة، وتوجه هذه الأجيال لهذا الفن أمر مخيف“.

وقال: ”هاني شاكر بيحارب نوعية أغاني المهرجانات عشان يطلع جيل مثقف فنيا، والمهرجانات فن هابط لكن لو اتقدم ألحان بكلمات كويسة يبقى حلو ولكن بدون كلام مبتذل“.