باسم سمرة: ريهام عبد الغفور أجمل نساء الدنيا.. وقضية "الفن حرام" بدأت بالتلاشي
مشاهير أخبار المشاهير
01 أغسطس 2022 18:36

باسم سمرة: ريهام عبد الغفور أجمل نساء الدنيا.. وقضية "الفن حرام" بدأت بالتلاشي

avatar مصطفى الحاج

صرّح الفنان المصري باسم سمرة أن فكرة ”الفن حرام“ المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بدأت بالتلاشي مؤخراً، مؤكداً أن هناك وعيا أكبر في الآونة الأخيرة حول هذه الفكرة.

وأشار سمرة إلى أن انتشار فكرة تحريم الفن، وراءه تيار محدد لم يكشف عنه، مبيناً أن هدف ذلك التيار هو نشر هذا الاعتقاد السائد بين الناس وتعزيزه، بالرغم من وجود هذا الاعتقاد منذ قديم الزمان.

وعلق الفنان المصري في تصريحات صحفية: ”ظاهرة تحريم الفن موجودة منذ قديم الأزل، ولكني أرى أن هناك تيارا محددا وراء نشر هذا الاعتقاد في المجتمع وله أهداف محددة، ولكن تحريم الفن فكرة بدأت في التلاشي مؤخرا، وأصبح هناك وعي أكبر“.

وعلى الصعيد الفني، كشف باسم سمرة أنه سعيد بتعاونه مع النجمة المصرية ريهام عبد الغفور، في مسلسل ”منعطف خطر“. مشيراً إلى أنها ”أجمل نساء الدنيا“، وقال: ”بالنسبة لي ريهام عبد الغفور من أجمل نساء الدنيا، وتجمع بين جمال الملامح والأخلاق، وهي صديقة مقربة ليّ وتعرفنا منذ 11 عاماً أو أكثر وأشعر بارتياح كبير معها“.

وأكد بأن الكيمياء بينه وبين ريهام سعيد كانت واضحة في كواليس تصوير العمل الدرامي ”منعطف خطر“، الذي يدور في فلك الجريمة والغموض، وعلق: ”المسلسل كان فرصة بالنسبة لي لأنه جمعني بريهام، وبالطبع كانت بيننا كيمياء عظيمة أثناء تصوير العمل“.

يذكر أن مسلسل ”منعطف خطر“ من تأليف محمد المصري ومن إخراج السّوري سدير مسعود، وضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، وغيرهم.

المسلسل الذي يعرض على منصة ”شاهد VIP“ المنضوية تحت مظلة شبكة ”إم بي سي“ السعودية، ويتألّف من 15 حلقة، يتمحور حول شخصية المحقق ”هشام مراد“ (باسل خيّاط) الذي قرّر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد، بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنّه فجأة يجد نفسه مضطراً إلى تغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتكبت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية. ويسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.