خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل بصور رومانسية خلال إجازتهما على البحر
مشاهير أخبار المشاهير
01 أغسطس 2022 18:29

خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل بصور رومانسية خلال إجازتهما على البحر

avatar تقوى الخطيب

يقضي النجمان التركيان بيرغوزار كوريل وزوجها خالد أرغنش إجازتهما على شاطئ البحر بأجواء رومانسية.

وشاركت بيرغوزار كوريل مجموعة من الصور واللقطات التي جمعتها بزوجها، عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت البساطة والعفوية على إطلالة الثنائي في الصور، وظهرا مبتسمين، وفي أحد الصور قبّل خالد زوجته، فيما علقت بيرغوزار على الصور قائلة: ”روتيننا“.

واعتمد الزوجان إطلالة باللون الأبيض، وحظيت الصور بتفاعل كبير من قبل جمهورهما، حيث أشادوا بمظهرهما متمنين لهما الحياة السعيدة.

وجاء في التعليقات: ”استمتعا بوقتكما إجازة سعيدة“، و :“البساطة جميلة أحببت مظهركما بالأبيض“، و :“كل الأمنيات بالتوفيق“.

وكان خالد أرغنش وبيرجوزار كوريل، قد رُزق بمولودتهما الثالثة ليلى، في شهر نوفمبر العام الماضي، وفاجأت الزوجة جمهورها بنشر صور عديدة عبر حسابها على إنستغرام، من حفل “البيبي شاور”، الذي أقامته بحضور زوجها وأفراد عائلتها وعدد من أصدقائها.

وتزوج الثنائي في عام 2009 مباشرة بعد انتهاء المسلسل التركي الذي كانا بطليه ”ويبقى الحب“، وحقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة بتركيا والعالم العربي وبلدان أوروبا الشرقية.

وانطلق المسلسل التركي ”ويبقى الحب “ للمرة الأولى عام 2006، وحقق نجاحات ومعدل مشاهدات عالية على التليفزيون العربي.

والمسلسل مكون من 3 مواسم ويصل عدد حلقاته إلى 90 حلقة، وعرض عربيا عام 2008.

فنيا، يستعدّ النجم التركي خالد أرغنتش لتصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم Nomen والمقرر عرضه على منصة ”ديزني بلس“ في تركيا، والذي يقوم ببطولته إلى جانب سونغول أودين.

وسينضم إليهما في هذا العمل المنتظر كل من ميليس سيزين ودنيز توركالي بالإضافة إلى سيركان التونوراك والذي سيقوم بدور الصديق المقرّب لخالد أرغنتش.

وبحسب التفاصيل المتداولة يتكون المسلسل من ثمانية حلقات، وهو من إخراج أوزر فيزي أوغلو، وتأليف ظافر كولونك.

يدور المسلسل حول رجل يعمل في مجال التكنولوجيا تدخل زوجته وابنته في غيبوبة ليقوم بعدها باختراع جهاز يحوّل فيها أفكار الناس إلى أصوات، وستنقلب حياته رأساً على عقب بعد هذا الاختراع.