ناصيف زيتون يضطر لمغادرة حفله في لبنان بسبب معجبيه (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
01 أغسطس 2022 16:13

ناصيف زيتون يضطر لمغادرة حفله في لبنان بسبب معجبيه (فيديو)

avatar فابيان عون

وثّق مقطع فيديو خروج الفنان السوري ناصيف زيتون من حفله الذي أحياه في لبنان مؤخرًا، وذلك بعد أن تمكن العديد من المتابعين من الصعود إلى المسرح لالتقاط الصور معه.

وأظهر المقطع المصور عدم قدرة منظمي الحفل على منع معجبي الفنان السوري، ليقوم أحد الأشخاص بسحب ناصيف زيتون وإخراجه من المكان.

وتباينت الآراء حول تصرف زيتون، فمنهم من اعتبر أن تصرفه كان راقيا، خاصة أن خروجه من المسرح جاء بعد التقاطه العديد من الصور مع معجبيه، فيما وصفه آخرون بالغرور، لأنه لم يُعط مساحة كافية لجمهوره كي يلتقطوا الصور معه.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”كتير مهذب تصرفه قال تصبحون على خير وغادر المسرح، وهو اضطر للانسحاب بهذه الطريقة بطلب من القائمين الذين لم يستطيعوا الحد من تدفق المعجبين على المسرح“.

وأضاف آخر: ”ناصيف زيتون لم ينسحب بل خرج بعد انتهاء وصلته الغنائية وتصور مع الكل وكان بقمة الذوق والتواضع وغنا كل شي طلبوه منو“.

كما طالبوا بالكف عن نشر الشائعات المغرضة، معتبرين أنه من الأفضل تسليط الضوء على الفن الراقي الذي يقدمه والجماهيرية التي يتمتع بها.

وفي الحفل ذاته؛ قدم الفنان ناصيف زيتون كوكبة مميزة من أغانيه، كما شهد لفتة إنسانية من الفنان السوري عندما ظهر وهو يرقص ويغني مع معجبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتلقى الفنان إشادات كبيرة عبر مواقع التواصل، مؤكدين بأنها ليست المرة الأولى التي يحقق فيها أمنيات معجبيه.

وكان ناصيف قد أحيا أولى ليالي مهرجان ”قلعة دمشق“ بدورته الثالثة والذي أقيم في العاصمة السورية بتنظيم من شركة مينا، مؤخرًا.

وشهد الحفل حضوراً حاشداً من قبل الجمهور ومحبي الفنان، وتفاعلوا مع أغنياته التي أحبوها وحفظوها وشاركوه في أدائها.

وأعرب الفنان ناصيف زيتون في حديث مع موقع ”فوشيا“ على هامش الحفل عن سعادته بما شاهده وتابعه من محبة الجمهور له ولأغنياته، ومشاركتهم نجاحه، مؤكدًا بأنهم أهل بيته، وعائلته التي يكبر بها، ومعها، وكل حفل يقيمه في سوريا يشهد خصوصية بالنسبة له.

ورفض زيتون أن يتحدث عن رأيه بمكانته فنياً، وترك الأمر للجمهور لتحديد هذه المكانة فهو يعمل دونما تقاعس، ودونما كلل ويسعى دائماً لتقديم الأفضل عبر عمله واجتهاده.