هالة صدقي تستذكر والدتها الراحلة بصورة نادرة من زفافها
مشاهير أخبار المشاهير
01 أغسطس 2022 11:32

هالة صدقي تستذكر والدتها الراحلة بصورة نادرة من زفافها

avatar آية أبو نظام

استذكرت الفنانة المصرية هالة صدقي، والدتها الراحلة في الذكرى الثالثة لوفاتها، بكلمات مؤثرة.

ونشرت صدقي عبر حسابها على ”إنستغرام“ صورة نادرة لوالدتها من حفل زفافها، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن مدى حزنها على فراق والدتها، كما وصفتها ”بأجمل عروسة“.

وكتبت الفنانة المصرية: الذكرى السنوية الثالثة لأجمل عروسه، أمي الغالية الحبيبة، الله يرحمك يا أجمل أم، بحبك“.

2022-08-BeFunky-collage__-2022-08-01T140911.180

وتفاعل المتابعون مع المنشور، داعين لوالدتها الراحلة بالرحمة، وطالبين من الله أن يمنح عائلتها الصبر والسلوان، كما أشاروا إلى الشبه الكبير بين صدقي ووالدتهاP إذ وصفوها بأنها نسخة منها.

والجدير ذكره أن الفنانة هالة صدقي تحرص بشكل دائم على نشر صور تجمعها بوالدتها وتستذكرها، والتي كان آخرها في عيد الأم، حيث نشرت صورة نادرة تجمعها بوالدتها وهي صغيرة، وكتبت: ”عيدك يا أمي كان أبهج أعيادي، يارب تكوني سمعاني يا قط مشمش، كل سنة وكل الأمهات بألف خير“.

2022-08-BeFunky-collage__-2022-08-01T141823.168

وكانت والدة صدقي قد توفيت العام 2019، بعد معاناة مع أمراض الشيخوخة، وتلقت هالة الخبر أثناء تواجدها في منطقة الساحل الشمالي بالأسكندرية.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة هالة صدقي مسلسل ”فاتن أمل حربي“ تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

ودافعت الفنانة المصرية عن نفسها بشأن مشاركتها في المسلسل كضيفة شرف بعد غياب 3 سنوات عن دراما رمضان، قائلة إن العنصر الأهم هو نجاح الدور، مبدية سعادتها بالمشاركة في المسلسل.

وبينت صدقي أن الهدف الرئيسي من العمل هو الرغبة في تغيير القانون الخاص بحقوق المرأة على كافة المستويات، خاصة وأنها تعاني الكثير من الأزمات بعد طلاقها ومع أولادها.

كما أشارت الفنانة المصرية إلى أنها حتى لو غابت عامين أو أكثر فالأمر ليس أزمة؛ لأن الأهم من وجهة نظرها هو العودة بعمل يشاهده الجمهور، لافتة إلى أنه لا فرق بشأن المشاركة في عمل يعرض على منصة خارج دراما رمضان وبين العمل في الموسم الأهم في العام.

وناقش مسلسل ”فاتن أمل حربي“ العديد من القضايا، منها: الزواج العرفي، والزواج الرسمي، وقانون الأحوال الشخصية المصري، وغيرها من القضايا التي تهم المرأة، كما أثار ضجة واسعة.