سلوى عثمان لمنتقدي حديثها عن أسعار "البوركيني": المذيعة ورطتني
مشاهير أخبار المشاهير
01 أغسطس 2022 3:25

سلوى عثمان لمنتقدي حديثها عن أسعار "البوركيني": المذيعة ورطتني

avatar عزت أبو الوفا

خرجت الفنانة المصرية سلوى عثمان، عن صمتها للرد على منتقديها عقب حديثها عن غلاء أسعار مايوهات المحجبات ”البوركيني“، مؤكدة أنه تم توريطها في حديث عن هذا الموضوع من جانب إحدى المذيعات.

وأوضحت سلوى عثمان، في تصريح لـ“فوشيا“ أنها لا تعرف ”البوركيني“ ولم تقم بشرائه سابقا كونها لا تهتم بمسألة الموضة والجمال كما تفعل بعض النجمات، منوهة بالزج بها في حديث عن هذا الموضوع خلال ”دردشة ستات“ خارج الكواليس.

وعقبت الفنانة أنها عندما لاحظت حالة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي صدمت كونها لم تتحدث في هذا الموضوع من تلقاء نفسها، مردفة: ”أنا قلت إيه ده أنا قولت إيه الهبل ده أنا مفتحتش الموضوع.. وهي بدأت معايا الموضوع بتقولي تخيلي البوركيني بقى سعره 3500 جنيه قولتلها إيه البوركيني ده؟.. ولما شرحت قولتلها في دردشة بيننا خارج الحوار ده للمواطنين اللي يقدروا يشتروه واللي مش معاه الإمكانيات يقدر يتبسط ويتفسح بطريقة تانية“.

وشددت سلوى عثمان، على أنها لم تقصد الاعتراض على غلاء الأسعار والمعيشة في مصر كما يمكن أن يفهم بعضهم، لكنها كانت تتحدث في إطار الموضوع الذي تم توريطها فيه فقط عن ”البوركيني“ ولم تعترض بل تحدثت بحيادية، مستطردة: ”كل الدنيا فيها غلاء أسعار ومعيشة لان ده طبيعي في حروب وفي حالة اقتصادية صعبة“.

وواصلت سلوى عثمان، قائلة إنها عندما ردت حرصت على أن تفرق بين إمكانيات كل شخص وآخر، مبينة أن من أجرت معها الحوار قصدت أن تخرج منها بعنوان مثير للجدل دون الحديث بشكل جيد في محتوى الخبر عن الطريقة التي جرى التحدث بها بالرغم من أن هذا لم يكن أساس الحديث بل كان الحديث ايضا في أمور فنية.

في سياق آخر؛ عبرت الفنانة المصرية عن أمنياتها بالمشاركة مع الفنان المصري كريم عبد العزيز في مسلسله المقبل ”الحشاشين“ الذي يجري التحضير له حاليا تمهيدا لعرضه في دراما رمضان المقبل، منوهة بأنه لم يتم عرض أعمال عليها حاليا بل تنتظر عرض مسلسل ”غرفة 707“ عبر إحدى المنصات الرقمية في الفترة المقبلة.

وكانت الفنانة سلوى عثمان، قد أثارت الجدل في الفترة الأخيرة، بعد مداخلة هاتفية في برنامج ”خط أحمر“، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى بسبب شكوتها من غلاء الأسعار نظرا لارتفاع سعر المايوهات الشرعية.

وقالت سلوى عثمان: ”الناس عايزه تصيف وتفرح وتتبسط.. وكل واحد يشتري بناء على قناعاته ممكن يبقى معايا تمنه ولكن مش عايزة اشتريه.. الناس بتشقى وبتتعب ولازم يجي وقت وتحلم وتتفسح شوية“.

وتابعت الفنانة المصرية: ”كل فئة لها أسعار وكل شخص حر يشتري اللي عايزه ولكن يعني إيه مايوة للمحجبات بالسعر ده مستفز للناس؟، المواطن البسيط نفسه يفرح ويتفسح يومين بعد تعب من الشغل طول السنة“.