هل تدخل عمرو دياب لعودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة؟‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
31 يوليو 2022 18:52

هل تدخل عمرو دياب لعودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة؟‎‎

avatar محمد موسى

لم يمر حضور الفنانة المصرية ياسمين صبري لحفل الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي مرور الكرام، يوم الجمعة الماضي، بعد أن تواجد طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في المكان ذاته، دون أن يلتقي الثنائي، ولكن انتشرت شائعات بعودتهما إلى بعضهما.

وزعمت الأنباء في البداية أن عمرو دياب تدخل لمصالحة ياسمين وأبو هشيمة من أجل عودتهما إلى بيت الزوجية مجددًا، لكن سرعان ما تم نفي هذه الأنباء جملة وتفصيلا من مصادر مقربة من الطرفين.

ويتواصل الحديث عن علاقة الثنائي رغم أنهما أعلنا طلاقهما في بداية شهر مايو/أيار الماضي، لكن مع ظهور أحدهما يتم ربطه بالطرف الآخر، وتبدأ التكهنات مجددًا، فيما يظل السؤال الدائم عند الجمهور عن سبب الطلاق، كونهما لم يتحدثا عن ذلك.

وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أنه ليس هناك أي تواصل بين ياسمين صبري وأبو هشيمة، وأن الصور التي تم تداولها للثنائي بأنها من حفل عمرو دياب قديمة، كما لم يعلم رجل الأعمال المصري إذا كانت ياسمين قد حضرت حفلة عمرو دياب أم لا.

أبو هشيمة صرح مؤخرًا أنه يكن كل التقدير والاحترام لياسمين، واعتبر حياته الشخصية خطا أحمر لا يمكن أن يتحدث فيها، كما يرى أن التزامه وياسمين الصمت عقب إعلان الانفصال، كان القرار ”الصح“.

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد تزوجا قبل عامين، بالتحديد في نيسان/أبريل عام 2020، لكن زواجهما لم يسفر عن أبناء.