مشاهير أخبار المشاهير
31 يوليو 2022 18:25

ابنتا تامر حسني تساندانه بإسبانيا.. وأصالة تحضر افتتاح ملعب ألميريا

avatar مصطفى الحاج

كشف الفنان المصري تامر حسني عن مساندة ابنتيه له، ووقوفهما إلى جانبه قبيل حفله الذي أقامه خلال افتتاح ملعب كرة القدم الإسباني ”باور هورس“ التابع لنادي ألميريا.

ونشر تامر حسني صورة له برفقة ابنتيه تاليا وأمايا عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتب تعليقاً عليها: ”قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي ألميريا بإسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم“.

وأشار الفنان إلى أن ابنتيه وقفتا إلى جانبه، وقدمتا له الدعم المعنوي بعد أن شعرتا بخوفه من حفله الأول في إسبانيا، وعلق: ”مش عارف أنسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مرة أواجه جمهور اسباني بالكامل ومكنتش عارف ازاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر ففضلوا جانبي طول الوقت وبيدعولي وبيقولولي متخافش يا بابا لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب متفائل بدعواتهم“.

وتابع تامر حسني: ”طبعاً المفاجأه استقبال الجمهور الاسباني ليا وليها بوست خاص، وطبعاً استاذ آدم معانا بس كان نايم كالعاده عشان الوقت كان متأخر. ربنا يخليكوا ليا يا فرحة عمري“.

2022-07-screenshot-www.instagram.com-2022.07.31-21_12_26

يشار إلى أن تامر حسني لم يقدم لزوجته بسمة بوسيل، الشكر لوقوفها إلى جانبه، بالرغم من تواجدها معه في إسبانيا، واكتفى بنشر صورة ”سيلفي“ تجمعهما، عبر الستوري في إنستغرام.

2022-07-screenshot-www.instagram.com-2022.07.31-21_16_39

وكان تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، قد نشر صورة للنجم تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على تويتر، بعد تسلمه تكريماً خاصاً، وكتب: ”النجم الكبير تامر حسني“، ليرد عليه الأخير في تغريدة: ”بالتوفيق معالي المستشار كان يوم رائع مع جمهور الميريا الاسباني الف الف مبروك“.

كما وثق آل الشيخ، العديد من الصور التي كشفت عن وجود مجموعة من الفنانين الإسبان والنجوم العالميين في حفل افتتاح ”باور هورس“، التابع لنادي فريق كرة القدم الإسباني، كما حضرت أيضًا الفنانة السورية أصالة وزوجها فائق حسن.

2022-07-screenshot-twitter.com-2022.07.31-21_14_29

ووثق الإعلامي عمرو أديب، كواليس ما قبل صعود تامر حسني إلى المسرح، من خلال نشره صورة جديدة له، برفقة الأخير، عبر حسابه على تويتر، وكتب: ”انت اللي حتغني يا منعم، ثواني قبل صعود النجم تامر حسني على مسرح الميريا، ليواجه جمهور غير عربي، وبرضه يكسر الدنيا كالعادة“.