منة عرفة تستبدل لون شعرها بعد إعلان طلاقها.. وتلتقي بـ نور الغندور
مشاهير أخبار المشاهير
31 يوليو 2022 17:14

منة عرفة تستبدل لون شعرها بعد إعلان طلاقها.. وتلتقي بـ نور الغندور

avatar تقوى الخطيب

في أول ظهور لها بعد طلاقها، أطلت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة بقصة شعر جديدة لفتت انتباه جمهورها بعد أن شاركتهم بها عبر حسابها على إنستغرام.

ووثّقت عرفة عدة مقاطع فيديو أثناء تواجدها في أحد الصالونات، حيث اعتمدت لون شعر مختلف عن لون شعرها الأسود، واختارت اللون البني المحمر، مستعرضةً جمال اللون وحيويته في لقطات متعددة.

View this post on Instagram

A post shared by @menna_arafa_world

View this post on Instagram

A post shared by @menna_arafa_world

ويبدو أن منة عرفة صادفت الفنانة نور الغندور في الصالون ذاته، حيث نشرت الأخيرة صورة تجمعهما علقت عليها: ”الجميلة من الداخل والخارج“.

2022-07-mennarafaofficial_296246381_778085020053911_7370971399696060759_n

وحظيت إطلالة منة عرفة الجديدة باهتمام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا إعجابهم بها.

وقبل أيام؛ أعلنت منة عرفة طلاقها من زوجها محمود المهدي، وعلى الرغم من أن منة اكتفت فقط بجملة ”تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع“، إلا أن محمود المهدي كتب عبر خاصية الستوري منشوراً مطولاً قال فيه إن والدة منة كانت السبب في طلاقهما.

وقال المهدي في شرح أسباب طلاقه من منة عرفة: ”تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت“.

وأضاف: ”وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي إللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت“.

وتابع: ”وأخذوا فلوس مني كثير هي وأهلها واتهجموا علي، وأخذوا العفش وبايعوني العربية إخواتها وكل حاجة بالدليل، وحقي هو عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها“.

وأردف: ”بس والله كل الفلوس إللي أخذوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات، بس للأسف بجد علي غزلان ربنا نجاه، واليومين دول هنزل الحاجات“.

وختم المهدي منشوره المطول عبر ستوري إنستغرام: ”للأسف أهلها بعد ما شلتهم وصرفت وعملت وعملوا إللي ما يتعملش معايا“.

بينما لجأت الفنانة منة عرفة إلى الحكم والمواعظ التي تثبت حسن نيتها وتعرضها للظلم، للرد بطريقة غير مباشرة على اتهامات مباشرة وجهها إليها طليقها محمود المهدي، وطالت الاتهامات أسرتها وبخاصة والدتها، كما تضمنت كلاماً واضحاً حول حدوث ”خيانة“.