ستيفاني صليبا توثق أجواء احتفالها بزفاف شقيقتها الصغرى
مشاهير أخبار المشاهير
31 يوليو 2022 16:57

ستيفاني صليبا توثق أجواء احتفالها بزفاف شقيقتها الصغرى

avatar فابيان عون

احتفلت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بزفاف شقيقتها الصغرى ماريلين التي دخلت القفص الذهبي مع الشاب ماهر شدياق.

وعبرت صليبا عن سعادتها بزفاف شقيقتها الصغرى، إذ وثقت هذه المناسبة المميزة من خلال نشر فيديو ظهرت خلاله وهي ترقص فرحا بعد ساعات من انتهاء مراسيم الزفاف.

وظهرت الفنانة اللبنانية مرتدية فستانا ذهبيا طويلا ضيقا يبرز رشاقتها، من تصميم جان بيار خوري، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل وحملت باقة من الورود الذهبية.

كما حرصت على الحفاظ على نوع من الخصوصية في الحفل العائلي الذي أقيم بعد الانتهاء من مراسيم الزفاف، وخلا من أي مشاركة فنية، فضلا عن أنه كان بعيدا عن وسائل الإعلام باستثناء بعض اللقطات التي قامت هي بنشرها.

وكانت ستيفاني صليبا قد احتفلت منذ أسبوع تقريبا بحفل وداع العزوبية لشقيقتها الصغرى، حيث ظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية ميريام فارس ”الدبكة هي جوبي“ إلى جانب عدد من أصدقائها المقربين.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي انتشر من حفل زفاف شقيقة ستيفاني صليبا، إذ تمنوا السعادة للعروس، متوقفين عند الشبه الكبير بينها وستيفاني.

كما كتبت إحدى المتابعات: ”إنشاء الله تكون ستيفاني عروس 2023، ونفرح منها متل ما عم نفرح بنجاحاتها في الأعمال الدرامية التي تشارك فيها“.

وأضافت أخرى: ”ما أجمل المحبة التي تكنها ستيفاني لشقيقتها الصغرى، فهي منهمكة بهذه المناسبة منذ فترة حتى أنها علقت كل نشاطاتها الفنية لتشاركها كل تفاصيل هذه المناسبة السعيدة“.

يذكر أن الفنان نادر الأتات قد أحيا منذ أيام حفلا في منطقة ”الهري“ في شمال لبنان بمناسبة دخول ماريلين شقيقة ستيفاني صليبا القفص الذهبي، وذلك قبل أيام من حفل زفافها، إذ نشرت الأخيرة فيديو من الحفل ظهرت خلاله وهي تتمايل على أنغام الأغاني التي يؤديها الأتات.

وعلقت على الفيديو بالقول: ”طيب انا شو بدي قول لأحلى نادر؟؟ حضورك ولّع الجو وزاد على فرحتي بإختي ماريلين. شكراً من قلبي على كل هالحب. انت فنان يغني من قلبه ”.