نجل آمال ماهر يحملها على ذراعيه.. ويفاجئ الجمهور بعدما أصبح شابا
مشاهير أخبار المشاهير
31 يوليو 2022 14:06

نجل آمال ماهر يحملها على ذراعيه.. ويفاجئ الجمهور بعدما أصبح شابا

avatar محمد جميل

فاجأت النجمة المصرية آمال ماهر بظهورها مع ابنها عمر الذي أصبح شابًا، ونشرت صورة تجمعهما وهو يحملها على ذراعيه، على هامش مشاركتها في حفل غنائي بمدينة العلمين، بالساحل الشمالي.

وكتبت آمال ماهر عبر خاصية ستوري بحسابها في إنستغرام على الصورة ”كل حاجة في حياتي“.

واستغرب العديد من المتابعين من وجود ابن لآمال ماهر، متسائلين عن زواجها في بداية مسيرتها، فيما قال آخرون إنهم يعرفون عمر في طفولته بعد أن تم تداول صور سابقة له، لكنهم أبدوا دهشتهم بعد أن كبر بسرعة.

2022-07-7777

وجدير بالذكر أن ابن آمال ماهر ”عمر“ أنجبته من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، التي انفصلت عنه منذ نعومة أظافر عمر، ولكن الابن لم يظهر معها كثيرا إلا في مرات معدودة، يبلغ عمره حاليا ما يقرب من 18 عاما.

2022-07-09-1

وأعرب الجمهور عن سعادته بعودة الفنانة المصرية إلى الغناء مجددًا بعد غياب ثلاث سنوات، حيث أحيت حفلا في الساحل الشمالي بحضور عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة كان أبرزهم وزيرة التضامن نيفين القباج، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين وألفت عمر ومصممة الأزياء إيناس شاهين.

2022-07-65565

وطمأنت آمال ماهر جمهورها عليها في الحفل، حيث كشفت سبب غيابها خلال الفترة الماضية وقالت وهي على المسرح: ”معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا“.

آمال ماهر مطربة مصرية من مواليد 19 فبراير 1985 بمحافظة القاهرة، بدأت الغناء وعمرها 13 عام 1998، ومنذ ظهورها الأول تركت انطباعا لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية المهمة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة.