أسماء أبو اليزيد تتعرض لإصابة في أنفها (صورة)
مشاهير أخبار المشاهير
31 يوليو 2022 11:17

أسماء أبو اليزيد تتعرض لإصابة في أنفها (صورة)

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن تعرضها لإصابة في أنفها، دون أن تكشف سبب تلك الإصابة، وهو ما أثار تساؤلات متابعيها عبر منصات ”السوشال ميديا“ عن تفاصيل إصابتها.

واكتفت أبو اليزيد بنشر صورة عبر خاصية الستوري في تطبيق ”إنستغرام“، تبرز الضمادة التي تغطي جزءا من أنفها، وعلقت عليها بقولها: ”الحمد لله قدر ولطف“، وذلك دون توضح سبب الإصابة.

وتداول جمهور الممثلة المصرية الشابة الصورة عبر السوشال ميديا الصورة، متسائلين عن سبب الإصابة التي تعرضت لها نجمتهم المفضلة، لا سيما وأنها لم تكشف عن ذلك.

2022-07-asma.abulyazeid_2894074729252794303

وتحظى أسماء أبو اليزيد التي تبلغ من العمر 32 عاما، بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ يتجاوز عدد متابعيها عبر تطبيق ”إنستغرام“ المليون و700 ألف حساب، بينما تمتلك صفحة على موقع ”فيسبوك“ فيها أكثر من أربعة ملايين متابع.

وتحرص أسماء على التواصل مع متابعيها عبر التطبيقين الشهيرين؛ بشكل مستمر، كما تفتح لهم في أحيان كثيرة الباب لطرح الأسئلة عليها عبر الخاصية التي يوفرها تطبيق تداول الصور ومقاطع الفيديو القصيرة.

ومن هذا الباب، تلقت أسماء قبل أيام عرضا ساخرا للزواج، حيث عرض عليها أحد متابعيها تولي مهمة غسل المواعين بالماء الساخن، لترد عليها بشكل ساخر قائلة: ”بيدخلي من ثغراتي“.

وأجابت عن أسئلة عدد من متابعيها حول مواصفات فتى أحلامها، حيث اشترطت أن ”يكون بيضحكني“، فيما سألها آخر: ”بتعرفي تطبخي؟“، لتمازحه في ردها عليه قائلة: ”وبعرف أكل كمان“.

وأسهبت أبو اليزيد في الحديث عن مواصفات عريسها المنتظر، حيث قالت: ”أتمناه يكون راقي وحنين وواثق من نفسه ويكون أسمر الملامح؛ لأني بحب السمر بطبيعتي، وأن يكون ذكيا، والذكاء في رأيي يتضح من العينين“.

يذكر أن الجزء الخامس من مسلسل ”الآنسة فرح“ الذي عُرض خلال الفترة الماضية، يعتبر آخر أعمال أسماء أبو اليزيد، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة كل من رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، تامر فرج.