ياسمين عبد العزيز تعبر عن حبها لـ نادية الجندي.. والأخيرة ترد
مشاهير أخبار المشاهير
30 يوليو 2022 11:58

ياسمين عبد العزيز تعبر عن حبها لـ نادية الجندي.. والأخيرة ترد

avatar فابيان عون

عبّرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عن حبها وتقديرها لمواطنتها نادية الجندي، مؤكدة أنها نجمة الجماهير من دون أي منازع.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها بنادية الجندي وهما تستمتعان بوقتهما خلال الإجازة الصيفية، وعلقت عليها بالقول: ”نجمة الجماهير نادية الجندي.. بحبك“.

بدورها، أعادت الجندي نشر الصورة وعلقت عليها بالقول: ”وانا كمان بحبك أوي بتمنالك النجاح والتوفيق والصحة والسعادة من كل قلبي يا أحلى ياسمين في الدنيا“.

وأرفقت تعليقها مع رمز القلوب تعبيرا عن محبتها الكبيرة لياسمين التي عادت فردت عليها بتعليق ”بحبك يا ست الكل“.

2022-07-BeFunky-collage__-69

وحظيت الصورة بتفاعل كبير، وكان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز أول الأشخاص المعلقين عليها؛ إذ اكتفى بوضع أيموجي القلوب للتعبير عن إعجابه بالصورة التي تجمع شخصين عزيزين على قلبه.

وأثنى المتابعون على جمال نادية الجندي معتبرين أنها على الرغم من تقدمها في السن إلا أنها تزداد جمالا وجاذبية.

وجاء من ضمن التعليقات: ”ما شاء الله عليك ست الكل كل ما بتكبري وبتحلوي ربنا يرزقك السعادة وراحة البال“، وعلق أحد المتابعين بالقول: ”أحلى شي بشخصية نادية الجندي، التواصل مع الأجيال والروح الجميلة“.

وتمنوا أن يكون هناك مشاركة لنادية الجندي في العمل الدرامي الجديد الذي سيجمع بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي اللذين سيشاركان به في السباق الرمضاني.

وتوقف آخرون عند إطلالة كل من نادية الجندي وياسمين عبد العزيز، معتبرين أنها صيفية بامتياز، تعكسان من خلالها الأجواء الجميلة التي تمضيانها خلال فترة الإجازة الصيفية، معلقين: ”قبعة نادية الجندي جنان ظاهرا فيها كتير ليدي وكلاس“.

كما أبدوا سعادتهم بتعليق أحمد العوضي على الصورة، مؤكدين أنه يضع حدا للشائعات التي انتشرت أخيرا وتحدثت عن انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

2022-07-BeFunky-collage__-70

في السياق نفسه، تمضي الممثلة ياسمين عبد العزيز هذه الأيام إجازتها الصيفية مع زوجها أحمد العوضي الذي وثق اللحظات الجميلة التي يعيشانها من خلال نشر صورة تجمعهما على شاطئ البحر، لتكون هذه المرة الأولى التي يظهران فيها معا منذ تداول أخبار عن انفصالهما بعد إلغائها متابعته على ”إنستغرام“.