خطة هيفاء وهبي وآيتن عامر لطرح أغانيهما الجديدة
مشاهير أخبار المشاهير
30 يوليو 2022 6:14

خطة هيفاء وهبي وآيتن عامر لطرح أغانيهما الجديدة

avatar أحمد الشافعي

كشف المؤلف الغنائي أحمد علاء، عن تفاصيل تعاونه مع المطربين المصريين مصطفى قمر ومحمد نور، من خلال أغنية جديدة تحمل اسم ”شوفتوا القمر“ والتي جرى طرحها على طريقة الديو قبل ساعات، مبينا أنه لم يجد أنسب من الثنائي مصطفى ونور لتقديم الأغنية معا.

وأوضح أحمد علاء، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ أنه سيتعاون في الفترة المقبلة مع العديد من نجوم ونجمات الغناء، بينهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي ضمت 4 أغان جديدة منه وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته أغنيتهما ”ست البنات“، مضيفا ”هيفاء وهبي وشها حلو عليا وهينزلوا خلال الفترة المقبلة وهي بني آدمة جميلة ويوم ما قابلتها كان أسعد أيام حياتي وهي برج الحوت زيي وبيننا كيميا حلوة“.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وعقب أحمد علاء، أنه لم يتم تحديد طرح تلك الأغاني إن كانت ضمن ألبوم غنائي أم بشكل منفرد؛ لأن هذا الاختيار يعود إلى الفنان نفسه وإدارة أعماله، مردفا أن أغنيتين من الأغاني الأربع من ألحان أحمد البرازيلي وتوزيع زوم، متابعا ”اللي أوعد بيه إن الأربع أغاني هيكونوا مفاجأة“.

وأضاف أحمد علاء، أنه تم التحضير لأربع أغان جديدة مع الفنانة المصرية آيتن عامر، مبينا أن خطة عملها معه كانت عبارة عن خمس أغان طرح منها أغنية ”خطافة الرجالة“ ومن المنتظر أن يتم طرح أربع أغان على مدار العام الجاري، مستطردا: ”مبسوط أوي بالنجاح ده معاها وأيتن فنانة مجتهدة للغاية وبتموت نفسها على شغلها وهي عاملة خطة كويسة لشغلها“.

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وعاد أحمد علاء وأوضح، أن ديو مصطفى قمر ومحمد نور يأتي بين أكثر شخصين يحبهما في الوسط الفني، مبينا أن تلك الأغنية سيجري طرحها في فيلم محمد نور الجديد بعنوان ”الحب بتفاصيله“ وهو أول بطولة مطلقة له، وعقب: ”جمعهم في ديو مع بعض جيد والعصر الجاي في المزيكا الدويتوهات هي كلمة السر ولو غنى مصطفى الأغنية لوحده هيكسر الدنيا وكذلك محمد نور“.

وواصل أحمد علاء، حديثه قائلا إن الثنائي لهما جمهور كبير للغاية وكلما حدث دمج بين مطرب وآخر يستمع الجمهور لميكس جديد لم يحدث من قبل، متابعا أن تلك الأغنية هي التعاون الثاني بينه وبين مصطفى قمر والأغنية الـ50 لمحمد نور، إضافة إلى أن طرح الأغنية في فيلم سيعطيها تاريخا كبيرا؛ لأن السينما أرشيف تاريخي للفنانين.

يذكر أن أحمد علاء، تعاون في الفترة الأخيرة مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، من خلال أغنية جديدة حملت عنوان ”صح صح“ والتي احتلت المراتب الأولى في مختلف الدول العربية من خلال منصة البث الموسيقي ”أنغامي“ مثل السعودية والإمارات والكويت ولبنان والأردن والجزائر وتونس والعراق وليبيا والبحرين، إضافة إلى وصولها للمركز الرابع في إسبانيا، وهي من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد أمّا التوزيع الموسيقيّ فلطارق مدكور وMarshmello والفنان Massari.