ويل سميث يوجه رسالة اعتذار لـ كريس روك بعد أشهر من "صفعة الأوسكار"
مشاهير أخبار المشاهير
29 يوليو 2022 19:29

ويل سميث يوجه رسالة اعتذار لـ كريس روك بعد أشهر من "صفعة الأوسكار"

avatar خلدون ضامر

قدّم الممثل الأميركي ويل سميث، الجمعة، اعتذاره لزميله كريس روك بعد أربعة أشهر من صفعه على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار في 28 مارس/آذار الماضي.

ونشر سميث مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأه برسالة مكتوبة على الشاشة جاء فيها: ”على مدار الأشهر القليلة الماضية، قمت بالتفكير كثيرا، وسألتم الكثير من الأسئلة التي أردت أن أجيب عنها“.

وظهر الفنان الأميركي في الفيديو وهو جالس على كرسي ويرد على عدد من الأسئلة، بدءًا من ”لماذا لم تعتذر لكريس في خطاب قبول جائزة الأوسكار؟“.

وقال ويل سميث: ”لقد شعرت بالضبابية في تلك اللحظة. كل شيء غامض.. لقد حاولت التواصل مع كريس والرسالة التي تلقيتها هي أنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعدا سيتواصل معي“.

ووجه ويل سميث حديثه لكريس روك قائلا: ”أنا أعتذر لك، سلوكي كان غير مقبول، وأنا هنا في أي وقت تكون فيه مستعدا للتحدث“، كما وجه اعتذاره لوالدة كريس وعائلته.

وأضاف“: ”لا يوجد جزء مني يعتقد أنها كانت الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة. أنا آسف حقا وأحاول أن أكون نادما دون أن أخجل من نفسي“.

وتابع: ”لم أدرك عدد الأشخاص الذين تأذوا في تلك اللحظة“.

وأكد ويل سميث أن زوجته لم تفعل شيئا يشجعه على الصفعة ”لم يكن لجادا دخل بالأمر. لقد اتخذت قراري بنفسي“.

وكان النجم الكوميدي كريس روك قد أنهى صيامه عن الحديث حول صفعة ويل سميث الشهيرة، مشددًا على أنه لم يكن ”ضحية“.

واعترف الممثل الكوميدي بأن الضربة كانت مؤلمة، لكنه أصرّ على أنه لم يكن ”ضحية“ وأنه تجاوز الأمر سريعا في اليوم التالي، بخاصة مع جدول عروضه الكوميدية المزدحم.

2022-07-4458ef44222636728cc781593bb0ceb6-1649273142

وقال روك للجمهور: ”أي شخص يقول كلمات مؤلمة لم يتعرض للكم في وجهه“، مضيفا: ”أنا لست ضحية. نعم، لقد تأذيت، لكني تخلصت من ذلك وذهبت إلى العمل في اليوم التالي. لم أذهب إلى المستشفى من أجل أمر سخيف“.

وكان ويل سميث قد اقتحم المسرح وتوجه نحو كريس مباشرة وصفعه على وجهه أمام أنظار الملايين الذي كانوا يشاهدون الحفل بعد أن قال روك نكتة حول رأس زوجته الأصلع.

واعتبر سميث أن روك أهان زوجته لا سيما وأنها سبق وأن تحدثت عن معاناتها من داء الثعلبة، وهو اضطراب في المناعة الذاتية يسبب تساقط الشعر.

2022-07-WhatsApp_20Image_202022-03-28_20at_202.14.40_20AM_0