هاجر أحمد تحتفل بالذكرى الأولى لزواجها بأجواء رومانسية
مشاهير أخبار المشاهير
29 يوليو 2022 18:58

هاجر أحمد تحتفل بالذكرى الأولى لزواجها بأجواء رومانسية

avatar آية أبو نظام

احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد برفقة أحمد الحداد، بذكرى عيد زواجهما الأول، ونشرت عبر حسابها على إنستغرام صورا من أجواء الاحتفال.

وظهرت هاجر في الصور برفقة زوجها وهي تستند إليه وتحضنه وسط أجواء رومنسية، إذ كانا يحتفلان بعيد زواجهما الأول في حديقة المنزل، التي كانت مزينة بالورود البيضاء والحمراء، كما ظهر في الصور قالب الاحتفال.

وأرفقت هاجر الصور برسالة أعربت من خلالها عن مدى حبها لزوجها، قائلة: ”سنوية أولى سعيدة يا حبيبي، أنت كافي آلاف المرات، أحبك يا أحمد“.

وتلقى الثنائي المباركات والتهاني من قبل الفنانين بمناسبة عيد زواجهما، متمنين أن يحفظ الله عائلتهما الجميلة، ومن بينهم الفنانة إيمان العاصي، وسالي رشيد.

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بهذا الثنائي، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لهما، فعلق أحدهم: ”يارب العمر كلو سوا بالسعادة“، وأشار البعض إلى حالة التفاهم الكبيرة الواضحة بينهما: ”التفاهم باين عليكم، ربنا يحفظكم“.

2022-07-٢٠٢٢٠٧٢٩_١٩٥١٤٤

والجدير ذكره أن الفنانة هاجر أحمد كانت قد ارتبطت بزوجها أحمد الحداد في عام 2021، حيث أقيم حفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فيما قدم الثنائي تامر حسني وأحمد جمال ”ديو غنائيا“ خلال الحفل، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء.

وأشارت هاجر في إحدى إطلالاتها الإعلامية إلى أن أحمد عرض عليها الزواج ووافقت في اليوم التالي بعد أدائها لصلاة الاستخارة، لافتة إلى أن زواجهما كان سريعا، إذ لم تقض فترة طويلة في الخطوبة، كما أنها عادت إلى العمل والتصوير بعد انتهاء شهر العسل، وهو ما فاجأ زوجها بسبب انشغالها في التصوير لساعات طويلة.

وكانت هاجر قد أنجبت مولودتها الأولى في 5 أيار من هذا العام وأطلقت عليها اسم ”إيزابيلا“، واحتفلت بقدومها من خلال نشرها على حساباتها صورة ليد الطفلة مع يدها هي وزوجها، وعلقت عليها بدعاء لها قائلة: ”فاللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين“.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد فيلم ”زومبي“ تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مغني مهرجانات يتعرض للعديد من المواقف والأزمات، التي تقلب حياته رأسا على عقب، ومن هنا تتوالى الأحداث.