غادة إبراهيم ترد على الساخرين من حديثها عن علاقتها بمحمود ياسين
مشاهير أخبار المشاهير
29 يوليو 2022 4:03

غادة إبراهيم ترد على الساخرين من حديثها عن علاقتها بمحمود ياسين

avatar أحمد الشافعي

ردت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، على الساخرين من حديثها عن الفنان الراحل محمود ياسين، وذلك في احتفالية تكريمه من جانب أكاديمية الفنون قبل أيام، حيث جرى تكريمها أيضا كونها شاركته في بعض الأعمال الفنية.

وقالت غادة إبراهيم، في تصريح لـ“فوشيا“ إنها عندما تحدثت عن أن محمود ياسين فتى أحلامها لم يكن من فراغ بل لأنها تعتبره كذلك، ولكن البعض سخر منها بعد أن تم اجتزاء مقاطع الفيديو كي يتحدثوا على أهوائهم، مردفة أنها اعترفت بأن محمود ياسين فتى أحلامها منذ أن كانت صغيرة وأيام الجامعة.

وأوضحت: ”أنا اشتغلت مع محمود ياسين فيلمين ومسلسل واعترفت بالكلام ده للفنانة شهيرة زوجته أنا كان طول عمري فتى أحلامي الأول هو محمود ياسين ومتخيلتش إن فتى الأحلام ده اللي بحط صورته في أوضتي يكون في يوم من الأيام هشتغل معاه“.

وعقبت غادة إبراهيم، قائلة: ”لما يقصوا الكلام ويخلوه محمود ياسين فتى أحلامي بس يبقى كده بيستعبطوا..“، مبينة أنها تتعرض لـ“التربص“ من جانب إحدى المذيعات التي دائما ما تثير أزمة معها، حتى أنها في احتفالية تكريم محمود ياسين أرسلت أحد الأشخاص يتساءل عن حضورها من عدمه، ومن الذي وضع اسمها بين المكرمين.

وبينت غادة إبراهيم، أنها لن تنسى مشاركتها مع محمود ياسين في مسلسل ”العصيان“، لا سيما وأن البعض يناديها باسم ”وردة“ زوجة ”حرباية“، وهي الشخصية التي جسدتها في العمل، مضيفة أن الفنان المصري الراحل وقف بجانبها كثيرا عندما ارتبكت مع أول مشهد لها.

ولفتت إلى أنها تتذكر حينها أنها حصلت على المشهد لمذاكرته، وعندما بدأت في تجسيده أمام محمود ياسين ارتبكت؛ ما اضطر المخرج للتدخل والحديث عن عدم حفظها للمشهد، ثم تدخل محمود ياسين بعدها وتحدثت معه عن ارتباكها؛ كونه قيمة وقامة.

وبينت غادة قائلة: ”محمود ياسين كان قاصد يختار أكتر مشهد عشان يختبرني، ويوضح هكمل معاه المسلسل ولا لأ؟.. ووقتها محمود ياسين قالي إنتي شاطرة وكملت المسلسل، ووقتها قالي إنتي شبه ناهد شريف وده كان وسام على صدري“.

يذكر أن غادة إبراهيم، تعرضت لحالة من السخرية على مدار الساعات الماضية بسبب تصريحات لها عن اعتبارها محمود ياسين فتى أحلامها؛ الأمر الذي جعل البعض يندهش من تلك التصريحات، وأطلقوا سهام التنمر والسخرية ضدها.