هنادي مهنا.. تتمنى إعادة زفافها وترى نفسها صغيرة على الإنجاب‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
28 يوليو 2022 18:51

هنادي مهنا.. تتمنى إعادة زفافها وترى نفسها صغيرة على الإنجاب‎‎

avatar محمد موسى

سنوات قليلة كانت كفيلة لكي تثبت فيها الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا موهبتها في مجال التمثيل، حيث أصبحت تظهر للجمهور في العديد من الأعمال الدرامية الموسمية، وحظيت بإشادة من المتابعين والنقاد الفنيين.

الفنانة التي تحتفل بعيد ميلادها الرابع والعشرين، في مسيرتها 12 مسلسلاً وفيلمين، كانت البداية في 2019، لكن الجمهور عرفها خلال ظهورها في كليب مع الفنان أحمد الفيشاوي، في فيلم ”القرد بيتكلم“ عام 2017.

ولم تجد هنادي مهنا صعوبة في تعلم أدوات التمثيل، فمع دراستها لإدارة الأعمال بمدينة برشلونة الإسبانية، كانت تتعلم على الفنون الموسيقية الأخرى، وما شجعها بعد ذلك على دخول مجال التمثيل رغم موهبتها في الغناء أيضًا مشاركتها في أغنية ”القرد بيتكلم“ وبرنامج ”معكم“ حسب تصريح سابق لها.

والدها الموسيقار المعروف هاني مهنا، ووالدتها فرنسية تدعى ”بيتي“، شهد عام 2019 انطلاقتها فنيا بمشاركتها في 4 مسلسلات رمضانية ”حكايتي“ و“بركة“ و“أفراح إبليس 2″ و“زلزال“، لتتوالى الأعمال عليها فيما بعد.

كما شهد عام 2019 خطبتها من الفنان أحمد خالد صالح وتزوجا في 2020، وظهرا معا عقب ذلك في مسلسل ”الفتوة“ وتزوجا عن قصة حب في العمل أيضا.

كان آخر أعمال هنادي مهنا مشاركتها في مسلسل ”مكتوب عليا“، ضمن السباق الرمضاني الماضي، مع عددٍ كبير من نجوم الكوميديا منهم الفنان أكرم حسني، والفنانة آيتن عامر، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان أحمد فهمي، وحنان سليمان وغيرهم من النجوم.

وأدت هنادي دور سلمى، موظفة البنك التي يحبها أكرم حسني، ”جلجل“، ويسعى إلى التقرب منها بمواقف كوميدية، حتى تتقرب منه وتحبه.

وبمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ 24، استذكرنا العديد من المعلومات والتصريحات المتعلقة بالفنانة الشابة، من خلال الفيديو أعلاه.