نسرين طافش في أحدث ظهور مع زوجها بشهر العسل.. أحضان وقبلات
مشاهير أخبار المشاهير
28 يوليو 2022 17:59

نسرين طافش في أحدث ظهور مع زوجها بشهر العسل.. أحضان وقبلات

avatar تقوى الخطيب

وثقت الفنانة نسرين طافش مقطع فيديو جديدا لها مع خبير الطاقة شريف شرقاوي، خلال قضائهما شهر العسل، ظهرا فيه بشكل رومانسي.

وأطلت طافش في الفيديو مع زوجها، وهما يستمتعان بالإفطار في أحد الفنادق بمدينة الفيوم المصرية، كما حرص شرقاوي على إظهار حبه لها، حيث قام بتقبيلها أكثر من مرة واحتضانها بطريقة رومنسية.

وكتبت الفنانة في تعليقها على الفيديو: “السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم“.

وأضافت: ”الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة و شفاء للروح، حبيت شارك معاكون بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة”.

وأطلت نسرين بتسريحة شعر الراستا، حيث بدت مناسبة لها تماما بحسب رأي المتابعين، واعتمدت فستانا قصيرا بطبعة زهرة عباد الشمس، ومكياجا هادئا.

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو بشكل كبير، منتقدين مشاركة نسرين لمثل هذه اللحظات التي وصفوها بالخاصة، فيما تمنى لها آخرون حياة هانئة مع زوجها.

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها مؤخرا من خلال صورة نشرتها ظهرت فيها ممسكة بيد زوجها، معلقة بالقول: ”ما جمعه الله. اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا“.

وكشفت نسرين طافش مؤخرا أن زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي لديه خبرة في العلاج بالطاقة، ويعمل بطريقة مغايرة عن غيره من المعالجين.

وأوضحت الفنانة عبر حسابها في ”إنستغرام“ أن زوجها يعمل على استمداد النور والطاقة من المصدر ”الله سبحانه وتعالى“.

على الصعيد الفني لم تعلن نسرين عن مشاريعها للموسم الرمضاني المقبل لغاية الآن، بينما كانت قد حضرت في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل ”جوقة عزيزة“، وهو من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وبطولة: سلوم حداد، عبدالفتاح المزين، كرم شعراني، هبة نور، إيمان عبدالعزيز، وسام حنا، وائل زيدان، وكرم شعراني.

وتأتي أحداث المسلسل في إطار درامي خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.