هكذا احتفل عباس النوري وعنود الخالد بذكرى زواجهما الـ 33
مشاهير أخبار المشاهير
28 يوليو 2022 16:18

هكذا احتفل عباس النوري وعنود الخالد بذكرى زواجهما الـ 33

avatar جورجيت حماتي

احتفل الفنان السوري عباس النوري وزوجته الأديبة والكاتبة عنود الخالد، بمناسبة مرور 33 عاما على زواجهما.

كما وثق الثنائي بعض مظاهر الاحتفال البسيط، وشاركا به متابعيهما عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت عنود الخالد: ”33سنة و على ما يبدو راحت أبدية، مرق كتييييير و كتيييير و ممنونة لربي لكلشي مرق المر قبل الحلو و الصعب قبل السهل“.

2022-07-FB_IMG_1659005258768

2022-07-FB_IMG_1659005252359

وأضافت: ”ربي يديمك تاج لبيتي و حياتي و حياة ولادي، و تضل ملك و بيلبقلك عباس النوري“.

وأرفقت الأديبة والكاتبة السورية رسالتها بمجموعة صور من احتفالهما البسيط دون تكلف وتصنع، كما شاركت بعض الصور التي تظهر فيها يدها ويد زوجها مع خاتمي زواجهما، إلى جانب قالب من الكيك البسيط والمغطى بالشوكولاته.

2022-07-FB_IMG_1659005256715

وانهالت تعليقات الجمهور على رسالة عنود الخالد؛ إذ تمنوا السعادة والحياة الهانئة للثنائي، ودوام المحبة بينهما.

كما تفاعل عدد من الفنانين على الرسالة أيضًا، منهم الفنانة السورية ميسون أبو أسعد التي أثنت على جمال الثنائي متمنية لهما السعادة، فعلقت: ”يا حلوين أنتو الله يسعدكن ويخليكن لبعض“، كما كتبت الفنانة السورية مجد نعيم: ”ما أحلاكن الله يديم المحبة والوفاق والعمر كلو مع بعض“، بينما قالت الإعلامية ألمى كفارنة: ”أيامكن مكللة بالحب والهنا“.

من جانبه شارك الفنان عباس النوري الجمهور عبر إنستغرام، مجموعة صور من الاحتفال، معلقا: ”33 سنة زواج، كل الحب أعز ما أملك، عباس النوري“، لتتفاعل الفنانة السورية صباح الجزائري مع المنشور، متمنية الحب والسعادة الدائمين للثنائي، إذ كتبت: ”العمر كلو حب وسعادة“، كما تمنت الفنانة ريام كفارنة الهناء والسرور للثنائي، فقالت: ”العمر كلو حب و هنا“.

يذكر أن عباس النوري تزوج من الكاتبة عنود الخالد في عام 1989 بعد قصة حب جمعتهما، بدأت من إعجاب عنود به من أول نظرة حسب تصريحها أخيرا، لإحدى القنوات التلفزيونية، ليثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء هم، ”رنيم“ و ”ميار“ و ”ريبال“.

وكانت الكاتبة والأديبة السورية قد أكدت وجود الكثير من الصفات الإيجابية في زوجها الفنان عباس النوري، ووصفته بأنه رجل حنون على عائلته خاصة أبناءه، كذلك هو شخص حريص جدا وشديد المراقبة لأدق التفاصيل، وهي ميزة نادرة حسب تعبيرها.

أما الفنان عباس النوري، فقد أعرب عن محبته الكبيرة لزوجته واحترامه لها، مؤكدا على العلاقة الجميلة التي تربطه بها، وهي علاقة قائمة على الاحترام المتبادل وتقبل رأي الآخر رغم وجود الاختلافات في الأفكار.