جميلة عوض تثير الجدل بفستان الزفاف.. هل تستعد للزواج قريبا؟
مشاهير أخبار المشاهير
28 يوليو 2022 8:52

جميلة عوض تثير الجدل بفستان الزفاف.. هل تستعد للزواج قريبا؟

أحدثت الفنانة المصرية جميلة عوض موجة من التساؤلات حول اقتراب موعد زواجها، بعد انتشار صورة لها بفستان الزفاف.

وشاركت إحدى صفحات فانز جميلة عوض صورا ”غير واضحة“ بدت وكأنها مسربة من موقع ما، ظهرت فيها الفنانة مُرتديةً فستان زفاف مرصعا، جاء بقصة صدر على شكل القلب، بينما جاءت تنورته بطبقات عدبدة من قماش الشيفون المُزيَّن بحبيبات الكريستال البراقة، بينما اعتمدت جميلة تسريحة شعر بسيطة للخلف، وتزيَّنت بعقد ماسي ناعم.

2022-07-1-31

ويبدو أن الصور قد أخذت في أحد الفنادق الفاخرة، حيث ظهرت في الصور الثرية الكريستالية الضخمة المعلَّقة بالسقف.

وبعد التشكيك بزواجها، قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن جميلة قد خضعت لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات العربية الشهيرة، لكن الصور الواضحة لم تنشر بعد، لهذا تم تسريب هذه الصور غير الواضحة تماما.

في المقابل تمنى آخرون أن تكون جميلة قد تزوجت، وقالوا إنهم مستعدون لمشاركتها فرحتها الكبرى.

2022-07-received_1119636915575794

وفي العام الماضي، انتشرت شائعات أفادت بارتباط جملية عوض بأحمد حافظ، (وهو أحد أهم المونتيرين في شركة أروما، ويعمل حاليا مع شركة ”مارفل“ السينيمائية)، بحفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، لكن لم يتداول أي صور لخطوبتهما.

لكن لاحقا خرجت والدة جميلة، الفنانة راندا عوض، في تصريحات صحفية، لتنفي الأخبار المتداولة مُعلقة: ”الموضوع لن يحصل بعيدا عن الإعلام أو بالسر“.

2022-07-received_454280749617621

والجدير بالإشارة إليه أن آخر أعمال جميلة عوض السينمائية، هو فيلم ”المحكمة“، الذي جسدت فيه دور  فتاة “متحولة جنسيا“، والذي أعربت عن سعادتها لتقديمه، لاسيما أن لا أحد سبقها فيه.

وأشارت جميلة في تصريح سابق لـ”فوشيا” إلى أن الدور مهم بالنسبة لها، حتى أنها تعتبر نفسها “محظوظة” بتقديم تلك الشخصية، مردفة أن الدور كان صعبا للغاية ويعد خطوة كبيرة لها، ولم يكن هناك يوم يمر قبل ذهابها للتصوير إلَّا وتصاب بحساسية بسبب التوتر.

2022-07-received_569175821525246

وأضافت جميلة أن قرار المشاركه في العمل قد استغرق منها اتخاذه عامًا كاملًا، حتى أنها عملت على أبحاث عدة كي تجسد الدور بالطريقة الصحيحة؛ إذ ترددت كثيرا قبل الموافقة عليه.

وأشارت جميلة إلى أن ما حققه الفيلم من نجاحات عدة في صالات السينما، وعند المشاركة في المهرجانات كان متوقعا؛ لأنه فيلم يستحق ذلك، منوهة بأنه فيلم “ثقيل” ويناقش قضايا عدة.