بيومي فؤاد ممد على سرير الشفاء بجسم مليء بالكسور.. وسعد الصغير يعلق
مشاهير أخبار المشاهير
28 يوليو 2022 8:03

بيومي فؤاد ممد على سرير الشفاء بجسم مليء بالكسور.. وسعد الصغير يعلق

avatar سعد يوسف

فاجأ المطرب الشعبي سعد الصغير متابعيه عبر تطبيق إنستغرام بصورة للفنان بيومي فؤاد وهو نائم على سرير الشفاء، بينما يلتف جسده كاملًا بالجبس والأربطة والشاش والقطن وكأنه خارج من حادث كبير.

الصورة للوهلة الأولى تقلق محبي وجمهور نجم الكوميديا المصري، إذ تظهر أنه تعرض لكسور في جسده كاملا، لكن الصغير كشف أن الصورة هي من مشهد من أحد الأعمال الفنية التي يشاركان في تقديمها.

وعلّق سعد الصغير على الصورة بالقول: ”يا جدع متخفش هترجع مكانك تاني وزي مانتا متعود يا صاحبي بس أنا بخود نفسي شوية، معلومة مشهد في مسلسل لكن ده كان حال ناس كتيرة في سنين فاتت وجاية إن شاء الله“.

ويشارك سعد الصغير النجم بيوم فؤاد فيلم ”سنة أولى خطف“ الذي انطلق تصويره قبل أيام في بعض المناطق المهجورة والقريبة من القاهرة، وسيستكمل التصوير في مدينة السادس من أكتوبر أو التجمع، وفي قرية سياحية بمدينة شرم الشيخ.

2022-07-BeFunky-collage__-49

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الأسرية منها انشغال الآباء عن الأبناء، ويتناول قصة عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجؤون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية؛ ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

وفيلم ”سنة أولى خطف“ من بطولة أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إلى جانب كل من سعد الصغير وبيومي فؤاد، ومن سيناريو وحوار باسل مجدي، ومن إخراج أسامة عمر.

يذكر أن الممثل المصري بيومي فؤاد، شارك في السباق الرمضاني لعام 2022، في عدة أعمال فنية إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أما حاليا، فقد أوشك على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه الجديد ”مغامرات كوكو“، والمقرر طرحه قريبا بدور العرض السينمائي.

في المقابل، تصدّر المطرب الشعبي سعد الصغير، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطلع شهر يوليو/ تموز الجاري، بعد إعلانه عودته لزوجته برلنتي عامر، بعد انفصال عدة أشهر.