راني الخضري: نادين ونجوى ونوال بحاجة لتدريب بالطاقة.. وأحلام وهيفاء طاقتهما عالية
مشاهير أخبار المشاهير
28 يوليو 2022 10:15

راني الخضري: نادين ونجوى ونوال بحاجة لتدريب بالطاقة.. وأحلام وهيفاء طاقتهما عالية

avatar بهاء غرز الدين

للحديث عن الطاقة طعم مختلف؛ إذ يأخذكم الكلام إلى عالم آخر، لا نعرف عنه إلا القليل قد نلاحظه في تفاصيل حياتنا اليومية ونتجاهل حيثياته، فنحن في الغالب نربط حياتنا بغيبيات مختلفة نبني عليها أمالنا وأحلامنا، وعلم الطاقة بحسب دراسات وأبحاث كثيرة يساعد على تحسن جودة الحياة، إذا توفر المدرب المختص.

من هنا التقت فوشيا بخبير الطاقة ومدرب السعادة، راني الخضري الذي تحدث هذه المرة عن طاقة عدد من المشاهير والنجوم.

وقال الخضري، إن طاقات النجوم تعكس هالاتهم  وصورتهم الطبيعة التي يظهرون بها عبر المنصات الإعلامية المختلفة وعلى صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تعمل تلك الهالات على جذب الجمهور.

وتصدرت الحديث طاقة الفنانة الإماراتية أحلام؛ لما تتميز به شخصيتها من طاقة إيجابية متجددة؛ إذ صرح خبير الطاقة راني أن أحلام تلجأ أحيانا لاستخدام مجوهراتها وأحجارها الكريمة لتجذب بها من حولها معتمدة على علم الطاقة، وقال إن هيفاء وهبي أيضا تتميز بطاقة أنثوية عالية، حالها حال الفنان السوري تيم حسن الذي يتربع على عرش المؤثرين من حيث الطاقة دون التطرق للتقييمه الفني.

ومن وجهة نظر خبير الطاقة راني الخضري فهناك عدد من النجوم الذين يحتاجون لتحسين طاقتهم بنسبة 20% ومنهم نوال الزغبي وماغي أبو غصن وماكسيم خليل في حين أنا ميريام فارس وبحسب رأيه تحتاج إلى 10% فقط لتكون أكثر تأثيرا من حيث الطاقة.

يذكر أن راني الخضري هو مدرب دولي في علم الطاقة والسعادة والتحفيز النفسي والمعنوي من الأكاديمية البريطانية للتعليم والتدريب، حاصل على شهادة في طاقة ”تشي“، وشهادة في طاقة ”تاي تشي“ وشهادة في علاج ”الطاقة الريكي“ من ماليزيا وهو متخصص في تحليل الشخصيات وقراءة العقل اللاواعي، ومدرب لعدد من نجوم الفن والإعلام والتمثيل والغناء في الوطن العربي ومؤسس مركز Dream catcher الذي يعمل على تحسين جودة الحياة لعدد كبير من الناس في مختلف التخصصات.