نبيلة عبيد: لهذه الأسباب أحب هيفاء وهبي
مشاهير أخبار المشاهير
28 يوليو 2022 3:29

نبيلة عبيد: لهذه الأسباب أحب هيفاء وهبي

avatar محمد موسى

وثقت الممثلة المصرية نبيلة عبيد مجموعة من اللقطات من أشهر أفلامها وذلك على نغمات أحدث أغاني الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام.

وكشفت عبيد عن أسباب حبها لوهبي، بالقول: ”أنا بحب هيفاء وهبي …بحب حبها للحياة وانطلاقتها وإطلالتها الجميلة بكل رونقها ومتابعتها للموضة العالمية…. تيجوا نتفرج ونسمع هيفا… مساكم أحلى من التفاح اللبناني“.

وحظي مقطع الفيديو بإعجاب العديد من نجوم الفن والمشاهير، بينهم غادة عبد الرازق، ورانيا محمود ياسين، والعديد من محبي الممثلة المصرية؛ إذ كتبت إحداهن: ”والله انت علمتينا الجمال والاناقة وحب الحياة ونحب كل اعمالك واناقتك وجمالك يا حبيبة قلبي ❤️😘😘❤️😘“.

وأضافت أخرى: ”انت الجمال الطبيعي جمال الزمن القديم الي ماكان في حقن وشفط ونحت بحبك من العراق💋😍“.

وحققت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 15 مليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة ”تيجي“ ، وهي من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع موسيقي محمد عمار، أمّا الفيديو كليب الّذي جرى تصويره في لبنان على مدى يومين، فهو بإدارة المخرج سليم الترك.

وكانت وهبي قد أطلقت تحديا جديدا لرقصة أغنيتها الجديدة ”تيجي“ عبر موقع التواصل الاجتماعي. وشاركت الفنانة الجمهور مقطع فيديو للرقصة الخاصة بالأغنية، وعلقت: ”أدخلوا في تحدي رقصة تيجي، صور، شارك واستمتعوا بالرقص“.

وكان الملحن المصري خالد التهامي، مدير أعمال هيفاء وهبي، قد صرح لـ“فوشيا“ إن هيفاء وهبي عبرت عن سعادتها البالغة بتفاعل الجمهور، مضيفا أنها تتواصل معه وأكدت له أنها تشاهد ما يكتب حول الأغنية من كلمات مميزة من جانب جمهورها، متابعا: ”قالت الحمد لله على النجاح اللي اتحقق ده“.

وأضاف مدير أعمال هيفاء وهبي أن الفنانة اللبنانية تحضر لاستئناف تصوير فيلمها السينمائي الجديد ”رمسيس باريس“ عقب انتهاء حفلات صيف هذا العام، متابعا أن هناك شوطا كبيرا تم الانتهاء من تصويره في باريس الفترة الماضية على أن يتم تصوير باقي المشاهد في القاهرة.

وأوضح أن عددا من نجوم الكوميديا في مصر يشاركون هيفاء وهبي، هذا الفيلم بينهم محمد سلام وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ.

وعن سبب حضور نجوم الكوميديا بشكل قوي في هذا الفيلم، أكد أن العمل كوميدي وستظهر فيه هيفاء بشخصية كوميدية.

ولفت إلى أن هيفاء وهبي، ستظهر بشخصية مفاجئة للجمهور، وسيندهشون من الموهبة والطاقة الكوميدية بداخلها، معقبا أنه بعد انتهاء التصوير عقب حفلات الصيف المقبل سيجري العمل على تحديد موعد طرحه في السينما.

أما فيلم ”رمسيس باريس“ فمن بطولة هيفاء وهبي، ومشاركة حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام، محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ، وسميرة مقرون، وغيرهم، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج وإخراج أحمد خالد موسى.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)