رغدة بعد توضيح كارول سماحة بشأن الأسد: لا علاقة لي بالكواليس
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 20:47

رغدة بعد توضيح كارول سماحة بشأن الأسد: لا علاقة لي بالكواليس

avatar أحمد الشافعي

أكدت الفنانة السورية رغدة، أنها لم تسئ إلى الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عندما علقت بشأن تلقيها شبلا هدية في عيد ميلادها، مبينة أنها عاتبتها ”عتاب المحبين“ ووجهت لها التهنئة بتلك المناسبة، وذلك عقب توضيح كارول ما راج بشأن تلك الهدية خلال الساعات الماضية.

وقالت رغدة، في تصريح لـ“فوشيا“ إنها لا علاقة لها بما أوضحته كارول سماحة لاحقاً أو كشف كواليس تواجد هذا الأسد داخل المنزل عند الاحتفال بعيد ميلادها، مضيفة: ”اللي شوفته قدامي في الفيديو علقت عليه ولا علاقة لي بأمور أخرى“.

واستطردت رغدة، قائلة: ”مليش دعوة بالكواليس إيه لما ينشروا حاجة يوضحوا ده إيه؟.. والناس جميعا شاهدت الفيديو ولكن ماشاهدناه عكس التوضيح اللاحق.. رأينا أنها تتلقى أسدا صغيرا كهدية وما قبل لا تعليق لي عليه“.

وعقبت الفنانة السورية: ”كان من الواجب عليهم أن يقولوا ما لديهم، وأنا لم أسيء لاي شخص، كارول أكن لها كل تقدير واحترام وكنت اقدم لها التهنئة واقدم لها ما أعرفه عن مثل تلك القصص“.

يأتي هذا بعدما أوضحت كارول سماحة بشأن الفيديو الخاص بظهورها مع الشبل، وذلك عبر حسابها في إنستغرام لتكشف ملابسات الواقعة، وعدم اقتنائها للأسد فكتبت: ”هذا الأسد الرضيع يعيش مع والدته في السيرك القومي المصري وليس داخل منزلي“.

وتابعت كارول سماحة: ”والسيدة التي كانت تصور الفيديو هي مدربة الأسد، وهي تعالجه لأنه يعاني من مشاكل صحية منذ ولادته، الفيديو ليس حقيقي، إنها مزحة بمناسبة عيد ميلادي وكوني من مواليد برج الأسد“.

وأضافت كارول سماحة: ”لقد كنت احتضن الأسد، ولا أرى أي ضرر في هذا الفيديو ولن أحذفه، اهدأوا.. شكراً لصديقي العزيز محمد رحيم ولزوجته مدربة الأسود الشهيرة أنوسة كوتة“.

وأبدت رغدة، في منشور لها عبر حسابها في فيسبوك اندهاشها من كارول سماحة بعدما رأت أن قلبها طاوعها بسبب انتزاع شبل من أمه في هذا السن، وتركت توضيحاً بشأن ما يحتاجه الأسد الصغير في هذا السن من رضاعة ورعاية من أمه، مبينة أن كارول سماحة كفنانة رقيقة لن تستطيع أن تتحمله.

2022-07-٢٠٢٢٠٧٢٧_١٥٣٢٣٧_2

يذكر أن الإعلامي المصري نشأت الديهي، هو من أثار الأزمة عندما تحدث في برنامجه ”بالورقة والقلم“ عن هدية محمد رحيم لكارول سماحة في عيد ميلادها، حيث منحها شبلا صغيرا، فقال: ”في مشكلة تبدو هتكبر في المجتمع، في بعض الشخصيات المحترمة المشهورة بدأت تفهم بالغلط أن ممكن تهدي نمور وأسود وتماسيح وتعابين، يا جماعة ده مخالف للقانون، ربما يكونوا مش عارفين، هو إحنا عايزين نهيج الدنيا، ونسجن رحيم ولا كارول؟ لا والله إحنا بننبه وبنقول إن ده غلط“.