نجوم الفن يتفاعلون مع فيديو حسن الرداد وهو يرفع الأثقال بشكل مخادع
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 20:20

نجوم الفن يتفاعلون مع فيديو حسن الرداد وهو يرفع الأثقال بشكل مخادع

avatar فابيان عون

شارك الممثل المصري حسن الرداد متابعيه فيديو حاول خلاله إضفاء جو من البهجة من خلال توثيق اللحظات الطريفة التي يمضيها أثناء ممارسته التمارين الرياضية.

فقد ظهر حسن الرداد من خلال الفيديو الذي نشره وهو يمارس الرياضة، إذ طلب منه المدرب التوجه لحمل الأثقال أربع مرات، ولم يكن به إلا القبول على مضض، لكن المفاجأة كانت عندما أعلن عن تعبه من الاستمرار في حمل تلك الأثقال ليتضح بعد ذلك أن هناك شخصين توليا هذه المهمة التي لم يستطع القيام بها بمفرده.

وقال حسن الرداد في تعليقه على الفيديو: ”“إوعى توقف حلمك، بالإصرار و العزيمة هتوصل للى انت عاوزه“.

وحظي هذا الفيديو بالكثير من التفاعل من قبل النجوم الذين عبروا عن إعجابهم بهذا الفيديو وكان من أبرزهم إسعاد يونس، مها الصغير، أحمد زاهر، آية طيبة ودارين حداد، نسرين أمين وعمرو يوسف وأروى جودة وبدرية طلبة.

كما أجمع المتابعون على الروح المرحة والعفوية اللتين يتمتع بهما حسن الرداد الذي يحاول مشاركتهم في يومياته.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”توقعت هذا الأمر، لأنه عند التدقيق في الفيديو يظهر بشكل واضح تواجد شخصين إلى جانبه وهما يحاولان حمل الأثقال“.

وأضاف آخر: ”لازم تلبس الحزام، التمارين دي خطأ إذ من المفضل أيضا ان تمسك الأوزان لرفعها من الوسط“.

في السياق نفسه، كان الممثل حسن الرداد قد كشف خلال مداخلة تلفزيونية عن خسارته حوالي 16 كلغ وذلك بعد معاناته من بعض الكيلوغرامات الزائدة، إذ وصل وزنه إلى 99 كلغ.

وكشف رداد عن سر رشاقته، مشيرًا إلى أنه امتنع عن تناول كل المأكولات التي يحبها وأبرزها المعجنات والمانجو واستعاض عنها بالمأكولات المسلوقة والمشوية.

ولفت إلى أنه بات مطلعا على مختلف الأمور من خلال المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أدرك أن ما يتناوله هو مدمر للصحة.

وردا على سؤال عن مقاومته تناول الأكل من يد زوجته إيمي سمير غانم مازح المستمعين بالقول: ”هي أفضل شخص يطلب دليفري في مصر، مؤكدا أن زوجته قامت بإعداد بعض الأطعمة له مؤخرا“.