دانييلا رحمة توثق احتفالها بميلاد والدتها.. وتعلق: أتمنى أن تبقي شابة للأبد
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 17:07

دانييلا رحمة توثق احتفالها بميلاد والدتها.. وتعلق: أتمنى أن تبقي شابة للأبد

avatar فابيان عون

شاركت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة متابعيها فرحة الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، وذلك في منشور جديد نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وظهرت رحمة وهي تحاول توثيق اللحظات الجميلة التي تجمعها بوالدتها، إذ ظهرتا وهما تسيران على الطريق، وتضعان النظارات الشمسية، وترتديان ثيابا كلاسيكية.

وعلّقت دانييلا على الفيديو بالقول: ”ميلاد سعيد يا أمي.. أتمنى أن ترقصي على أفضل الأنغام وتضحكي دوما بسبب مزاحي وأن تبقي شابة للأبد“.

وأضافت: ”أكره الانتظار لرؤيتك مرة أخرى ومشاركة أفضل اللحظات معك فأنت دائماً مليئة بالحياة“.

وحظي هذا الفيديو بالكثير من التفاعل، إذ كان من أبرز المعلقين الممثلة ماغي بو غصن التي تمنت عيد ميلاد سعيدا لوالدة دانييلا، ما يؤكد على الصداقة التي تجمع بين النجمتين، وينفي الشائعات التي جرى تداولها حول خلافهما خلال فترة تصوير ”للموت 2“.

كما توقف المتابعون عند الشبه الكبير الذي يجمع بين دانييلا رحمة ووالدتها، مثنين على جمال الأخيرة التي على الرغم من تقدمها في السن إلا أنها ما زالت تنبض جمالا وأنوثة حسب رأيهم.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”الله يخليلك اياها وتبقى شمعة منورة حياتك“.

واستذكر عدد من المتابعين معايدة دانييلا رحمة لوالدتها السنة الماضية، إذ كانت قد نشرت صورة جمعتهما وعلقت عليها قائلة: ”الصورة المفضلة لنا، عيد ميلاد سعيد مام، اشتقت إليك كثيراً، وأتوق لأراك ونقضي أوقات لا تنتهي معاً.. سوف أحضر قريبا اليك لأكون بين يديك، أحبك“.

2022-07-222834910_952170412242793_128173053314450420_n

في حين أبدى آخرون حماسهم للبدء بتصوير الجزء الثالث من مسلسل ”للموت“، مرجحين أن تحقق دانييلا نجاحا كبيرا في هذا الجزء، خاصة بعد أن فاجأت المشاهدين بإبداعها من خلال تجسيد شخصية ”ريم“ في الجزأين الأول والثاني.

في السياق نفسه، فقد شاركت ​دانييلا رحمة ​ الجمهور بمجموعة صور عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ظهرت خلالها بإطلالة تنبض أنوثة وفق محبيها.

وأطلت دانييلا رحمة بفستان باللون الأسود، ضيق ومتوسط الطول بشق على أحد الساقين من علامة ”شانيل“ التجارية، ونسقت معه حذاءً صيفياً باللون الأسود بكعب عالٍ، وحقيبة يد لفتت الأنظار بصغر حجمها.