براد بيت يشتري منزلا بقيمة 40 مليون دولار (صور )
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 16:36

براد بيت يشتري منزلا بقيمة 40 مليون دولار (صور )

avatar تقوى الخطيب

اشترى النجم العالمي براد بيت، منزل DL James التاريخي المعروف باسم ”Seaward“ والذي يطل على الساحل بولاية كاليفورنيا، بمبلغ قدره 40 مليون دولار.

ويعتبر هذا المبلغ هو أعلى سعر تم دفعه لمنزل فى هذه المنطقة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

جاءت هذه الخطوة بعد أيام من خسارة الممثل الأميركي براد بيت جولة في معركته القضائية ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي.

2022-07-IMG_8276

2022-07-IMG_8275

وذكرت صحف عالمية أن المنزل لم يكن معروضًا للبيع بشكل عام، مما يعني أنه تم بيعه خارج السوق، إذ كان المنزل ملكا لرجل الأعمال جوريتشي وزوجته شارون منذ عام 1999، حتى رحيله في وقت سابق من العام الحالي.

ويعتبر براد بيت من أشد المعجبين بالمنازل المصممة بالطراز الحرفي، حيث يحتوي المنزل على عدة غرف مناسبة لاستقبال أطفاله، ويعود تاريخ المنزل إلى عام 1918 وقد صممه المهندس المعماري تشارلز سومنر جرين في أوائل القرن العشرين.

2022-07-IMG_8273

2022-07-IMG_8274

أخذ المنزل اسمه من مالكه الأول، رجل الأعمال والكاتب دانيال لويس جيمس.

وتمّ بناء المنزل نفسه من الحجر الرملي والجرانيت المحلي، وله نوافذ مقوسة وسقف من القرميد، يطل أيضًا على مناظر واسعة للمحيط الهادي.

ويمتلك براد منزلا آخر يطل على الشاطئ يبلغ سعره 5 ملايين دولار فى جوليتا، كاليفورنيا، والذى اشتراه فى عام 2000 عندما تزوج جينيفر أنيستون.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية، خسر ”بيت“ جزءا من المعركة القضائية التي رفعها ضد ”جولي“، حيث أصر قاضي مقاطعة لوس أنجلوس على تسليم الممثل الأميركي الأوراق المطلوبة لهيئة المحكمة.

2022-07-IMG_8271

2022-07-IMG_8270

وكشف تقرير عن مجلة ”فوربس“ إجمالي ثروة براد بيت و التي تصل لـ300 مليون دولار، وتصل القيمة الإجمالية المقدرة من بين جميع الأصول المملوكة له إلى مليار دولار، ومن بينها ملكية مزارع الكرم الفرنسية والمصنع الملحق بها ”شاتو ميرافال“، التي يصل سعرها لـ165 مليون دولار، وتعد مثار الخلافات القضائية الأخيرة بينه وبين زوجته السابقة أنجلينا جولي.

فنيا، ينتظر براد بيت طرح فيلمه Bullet Train في 5 آب المقبل، كما يستعد لتصوير عدد من الأعمال الجديدة التي يشارك فيها كممثل ومنتج أيضا.

ويلعب براد بيت في فيلم Bullet Train دور قاتل سيئ الحظ لكنه موهوب للغاية، ويحاول القيام بوظيفته الأخيرة بسلام، لكن القدر لديه خطط أخرى من أجله، وجاءت مهمته الأخيرة في أسرع قطار في العالم باليابان.

ويشارك في بطولته كل من ساندرا بولوك، جوي كينج، أندرو كوجي، بريان تايري هنري، مايكل شانون، آرون تايلور جونسون، هيرويوكي سانادا، وهو سيناريو زاك أولكويكز .

الفيلم مستوحى من رواية ماريا بيتل للكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وتدور أحداثه حول مجموعة من القتلة الذين يتعاركون سويا على متن قطار في طوكيو.