رغدة لـ كارول سماحة بشأن الأسد: كيف طاوعك قلبك؟.. هذه كارثة
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 13:31

رغدة لـ كارول سماحة بشأن الأسد: كيف طاوعك قلبك؟.. هذه كارثة

avatar آية أبو نظام

علقت الفنانة السورية رغدة، على أنباء تلقي الفنانة كارول سماحة أسدا كهدية في عيد ميلادها، مُبدية استغرابها كيف طاوعها قلبها أن تنتزعه من أمه في هذا العمر بحسب تعبيرها، كما تمنت منها أن ترد الهدية للملحن محمد رحيم.

ونشرت رغدة عبر صفحتها في ”فيسبوك“ رسالة مطولة، حرصت من خلالها على مخاطبة كارول سماحة، إذ قدمت لها في البداية التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، متمنية لها الخير والسعادة والدائمة، كما أعربت عن استغرابها وعدم تصديقها حول تلقي سماحة شبل الأسد كهدية، لاسيما أنه ما يزال في الشهر الأول من عمره، أي في مرحلة النمو.

وأضافت متسائلة: ”هل تعلمين أيتها الفنانة الرقيقة ذات الصوت المخملي أن أشبال الأسود تحتاج للرضاعة من الأم لمدة ثلاثة أشهر وأحيانا أكثر؟ فهل في نيتك ومقدورك وتفرغك لأخذ دور أمه؟“، مبينة أن الرضاعة الصناعية له تستغرق وقتا بشربه البطيء، متسائلة: ”هل لكارول الصبر والوقت لتحمل هذا“.

2022-07-293830965_3356890311207746_7553176086327581571_n

كما أكدت الفنانة السورية أن رعاية الشبل هي مسؤولية كبيرة، لا يمكن أن تتحملها ”فنانة رقيقة مثل سماحة“، لاسيما في حال مرضه، عدا عن عدم وجود طبيب يلبيها حينها، نظرا لكونه حيوان غير أليف، ويحتاج إلى خبرة في التعامل، وبذلك كيف ستشعر بالأمان في حال كبر عندها، مضيفة: ”أم تنوين وضعه في قفص حديدي“.

وأبدت استغرابها باعتبارها أمّا كيف طاوعها قلبها أن تنتزع الشبل من أمه في هذا العمر، وخاصة أن الأسود معروف عنها أنها متلاصقة ومتلاحمة اجتماعيا وليس كباقي الفصائل من الحيوانات الشرسة، كما طالبتها وتمنت منها أن تشكر الملحن على هذه الهدية التي وصفتها ”بالكارثة“، وتردها إليه.

واختتمت رسالتها موجهة سؤالا للملحن محمد رحيم: ”كيف لفنان مرهف الحس اللحني أن ينفصل عن حسه الإنساني“.

2022-07-٢٠٢٢٠٧٢٧_١٥٣٢٣٧_2

والجدير ذكره، أن الفنانة كارول سماحة كانت قد نفت حصولها على ”شبل“ كهدية في عيد ميلادها من قبل الملحن محمد رحيم، على الرغم من ظهورها معه في مقطع فيديو تؤكد فيه أن الأسد الصغير هدية.

وأشارت سماحة إلى أن الشبل لا يعيش في منزلها، كما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بل يتواجد في السيرك القومي، لافتة إلى أنها ذهبت ذات يوم للأستوديو الخاص بالملحن محمد رحيم، وكانت زوجته أنوسة كوتة مدربة الأسود متواجدة هناك ومعها ذلك الشبل لأنها حرصت على معالجته ومتابعة حالته مع طبيب بيطري متخصص، فقامت بتصوير فيديو للمرح والمزاح معا ليس أكثر من ذلك، مشددة على أنها لم تحصل عليه كهدية.

كما قالت كارول عبر الستوري لها: ”شكرا لمدربة الأسود أنوسة كوتة زوجة الفنان محمد رحيم على هذه المفاجأة السارة، نذكر أن هذه اللبؤة الصغيرة تعيش في السيرك القومي“.

2022-07-WhatsApp-Image-2022-07-27-at-10.24.18-AM