داليدا تحتفل مع زوجها رامي عياش ونجوم "العين بالعين" بانتهاء التصوير
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 12:46

داليدا تحتفل مع زوجها رامي عياش ونجوم "العين بالعين" بانتهاء التصوير

avatar آية أبو نظام

شاركت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش باحتفال زوجها الفنان رامي عياش وزملائه نجوم مسلسل العين بالعين، بانتهاء تصوير العمل، الذي أخرجته رندا علم، وأنتجته شركة الصباح.

ووثّقت داليدا مجموعة فيديوهات ظهرت فيها إلى جانب زوجها، حيث حرصت على مشاركته لحظة الاحتفال، إذ بدت وهي تستند عليه وتحتضنه وهو يُغني، وبدت مندمجة معه.

وبهذه المقاطع، بينت داليدا مدى دعمها لزوجها في مجال التمثيل، إذ سبق لها وأن صرحت أنها معجبة بموهبته كثيرا.

2022-07-dalidaayach_295847567_1293502151453662_6580708681200650310_n

وتم تداول الفيديوهات من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثنوا على العلاقة الرائعة التي تجمع داليدا ورامي، كما أشادوا بفريق عمل المسلسل، مشيرين إلى أن أجواء المحبة بدت واضحة من خلال تفاعلهم مع بعضهم في الحفل.

كما شاركت الفنانة سيرين عبد النور عبر خاصية الستوري في حسابها على ”إنستغرام“ مقطع فيديو، وثقت من خلاله أيضًا أجواء الاحتفال بانتهاء التصوير، إذ ظهر الجميع بغاية السعادة، وهم يرقصون ويغنون أغنية ”مبروك“ لرامي عياش، كما ظهر في المقطع قالب الكيك الذي طبع عليه اسم المسلسل.

وفي مقطع آخر عياش برفقة عبد النور وهو يغني ”يا بنت السلطان“، بينما كانت الأخيرة ترقص إلى جانبه، ومعالم السعادة واضحة على وجهها.

وظهر في المقاطع أيضا عدد من نجوم العمل، منهم رودريغ سليمان وطوني عيسى ويوسف حداد ومجدي مشموشي ودانا حلبي.

وفي السياق ذاته، أعلنت مخرجة العمل رندا علم من خلال منشور لها عبر ”إنستغرام“ عن انتهاء تصوير المسلسل، حيث نشرت صورة جماعية برفقة الطاقم بأكمله، وأرفقت الصورة بتعليق أعربت من خلاله عن سعادتها البالغة بهم، وبالمدة التي قضتها معهم في التصوير وهي 46 يوماً، متوقعة أن تنال قصته إعجاب الجمهور، إذ وصفتها ”بالقصة الحلوة“.

وكتبت علم: ”اليوم منطوي آخر صفحة بقصة كتير حلوة، أنا أكيدة رح تنال إعجابكم، القصة هي مش بس قصة المسلسل إنما 46 يوما بياخدو العقل قضيتن مع أحلا و أطيب عالم، أكيد بالصورة ناقص كتير نجوم، خاصة حبيبتي سيرين عبد النور، والشكر الكتير كبير هو للشركة العظيمة اللي جمعتنا كلنا بالعمل“.

2022-07-٢٠٢٢٠٧٢٧_١٤٣٥٥٨

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور معربين عن حماسهم لعرض المسلسل ومشاهدته، لا سيما أنه سيجمع ثنائية جديدة لرامي عياش وسيرين عبد النور، مؤكدين على الكيمياء التي بدت واضحة بينهما.

ومسلسل ”العين بالعين“ من تأليف سلام كسيري، وإخراج رندا علم، ويشارك في بطولته رامي عياش، وسيرين عبد النور، وعدد آخر من الفنانين، كما تدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة.