غازي الذيابي يقدم هدية فخمة لخطيبته.. وأحدهم يعلق: بنت عمنا تستاهل
غازي الذيابي يقدم هدية فخمة لخطيبته.. وأحدهم يعلق: بنت عمنا تستاهلغازي الذيابي يقدم هدية فخمة لخطيبته.. وأحدهم يعلق: بنت عمنا تستاهل

غازي الذيابي يقدم هدية فخمة لخطيبته.. وأحدهم يعلق: بنت عمنا تستاهل

قدم مشهور "سناب شات" السعودي غازي الذيابي، هدية فخمة لخطيبته "غيداء"، بعد نجاحها وحصولها على مرتبة الشرف بالجامعة، كانت عبارة عن سيارة "رينج روفر".
ووثق مقطع فيديو الذيابي وهو يخرج من السيارة ويتبادل السلام باليد والقبلات مع أقارب خطيبته، فيما رحبوا به بعد وصوله.
وقال الذيابي، في الفيديو: "غيداء جايبة مرتبة الشرف بالجامعة، علي بالحرام قبل لأقلط عليها إن الرنج موترها هدية مني لها بمناسبة حصولها على مرتبة الشرف بالجامعة"، فيما بدا ممسكاً بمفتاح السيارة التي أهداها لخطيبته.
وعبر أقارب خطيبة الذيابي عن فرحتهم، بعدما أهداها سيارة ثمينة بسبب نجاحها في الجامعة، فيما علق أحدهم، قائلاً: "بنت عمنا تستاهل".


ويأتي هذا المقطع المصور بعد أن أعلن مشهور "سناب شات" السعودي عقد قرانه على فتاة تدعى غيداء، حيث نشر صورة عبر حسابه في موقع "تويتر" أظهرت يده اليسرى وبها خاتم الزواج، وعلق عليها كاتبا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، حب الطفولة أصبح حقيقة".

ووجّه صديقه المشهور السعودي مخلد سهل، رسالة تهنئة له، حيث نشر صورة تجمعهما عبر "تويتر" قال فيها: "من أجمل الأيام والليالي المنتظرة بكل حب وشوق وفرح والتي كأنها عيد من أعياد السنة بالنسبة لي وهي عقد قران أخي".

كما تلقى غازي الذيابي رسائل التهاني والمباركات من الجمهور، كان بينهم الإعلامي غازي المطيري، فقال له: "ألف ألف مبروك ياعيني الله يوفقك ويتمم لك على خير يارب وش هاليوم المبروك".
وتمنى الجمهور للمشهور السعودي حياة زوجية سعيدة، كما تفاعلوا مع الفيديوهات المنتشرة عبر السوشال ميديا وخصوصا الهدية التي أهداها لخطيبته.
وكتبت إحدى المتابعات: "غازي الذيابي جسد لنا الحُب الصادق النقي الواضح ، حُب السنيين الي راحت حُب الطفوله الي عاش في قلبه / تمّه اليوم ، وكان الشخص الوافي للحُب هذا ، انتظرها لين انهت دراستها و جاء اخذها وبدت حياتهم .. ما شاء الله تبارك الله : الله يوفقهم يارب ويسعدهم ويجمعهم ولا يغير عليهم".

يذكر أن غازي الذيابي يبلغ من العمر 36 عاما، وهو شاعر سعودي أيضًا مهتم بكتابة العديد من القصائد والأبيات في الجوانب الأدبية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com