أحلام تعود بعدما أثارت التساؤلات.. وتوجه رسالتين لأصالة ومحمد عبده
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 11:28

أحلام تعود بعدما أثارت التساؤلات.. وتوجه رسالتين لأصالة ومحمد عبده

avatar محمد جميل

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامي على تساؤلات الجمهور، حول سبب غيابها في الآونة الأخيرة على غير عادتها في التفاعل عبر حساباتها على مواقع التواصل، وإحياء الحفلات وغيرها من الأنشطة الفنية.

وقالت أحلام في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر: ”أولا شكراً على السؤال والمحبه اولاً أبارك او اعزي او أهني هذا واجب وما يزعل احد؟ وثانياً انا في اجازه لمده شهرين مع عيلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنه كامله وهذا تجديد بحد ذاته ولا جديد حالياً واعتقد عملت البوم ناجح ولليوم موجود واخيراً البركه في اللي موجودين، شكراً“.

2022-07-screenshot-twitter.com-2022.07.27-14_12_11

عادت الفنانة الإماراتية وقدمت التهنئة لصديقتها الفنانة أصالة نصري في أول تفاعل لها بعد عودتها، وكتبت رسالة لها قالت فيها: “ تعيشي وحنا نحبك ونفخر بك حتى قديمك جديدك فما بالك جديدك ياحظنا فيك ويا حظ جمهورك فيك الف مبروك واكيد بسمع واستمتع 🌹♥️مبروك حبيبتي اصالتنا #أصالة_نصري“.

وجاءت تغريدة أحلام على تعليق لأصالة كانت قد كتبته قبل أيام قليلة عبر حسابها على تويتر جاء فيه: “ ما بين شو بتحبّوا لليوم وشو رح يبقى لبكره البعيد عشت فتره طويله نقّي منّ مئات الألحان مجموعه صغيره باستشارة كلّ الّلي حواليي وعلى رأسهم حبيبي فايق وسندي أخي أنس لتستمتعوا وتبقّوا معكم ذكرى حلوه بأغاني حلوه انتظروني اليوم وأنا عمّ بنتظر معكم“.

2022-07-screenshot-twitter.com-2022.07.27-14_12_49

كما قدمت رسالة للفنان السعودي محمد عبده قالت فيها: ”بونوره الرقم الصعب في الوطن العربي صاحب الأغاني الخالدة اسمه عنوان للفخر صاحب موسوعات“.

2022-07-screenshot-twitter.com-2022.07.27-14_14_18

واحتفى الجمهور أيضا بعودة أحلام للتفاعل، وأكد بعضهم أن غيابها في الآونة الأخيرة أشغل بالهم، مؤكدين بأن لها الأحقية في الابتعاد عن الأضواء قليلا لترتاح؛ حتى تعود بحماس جديد ومعنويات مرتفعة لتقدم أفضل ما لديها من أغان جديدة.

وكانت أحلام قد احتفلت الشهر الماضي بعيد زواجها الثاني والعشرين، من زوجها مبارك الهاجري.

ووثقت أحلام مقطع فيديو يجمعها بزوجها، عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“، وظهرت وهي تسأله ”كم سنة ؟.. ليجيب عليها زوجها بعبارة ”22 سنة ..العمر كله“. وأرفقت تعليقًا على الفيديو: ”ربي لا يحرمني منك يانور قلبي وعيني“.

وتلقت النجمة الإماراتية رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والجمهور، متمنين لها السعادة والنجاح والاستقرار في علاقتها مع زوجها، مع استمرار التألق في مسيرتها المهنية.