كاترينا كيف وزوجها يتلقيان تهديدا بالقتل.. والكشف عن هوية المجرم
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 11:39

كاترينا كيف وزوجها يتلقيان تهديدا بالقتل.. والكشف عن هوية المجرم

avatar لين محمد

كشف الفنان البوليوودي ”فيكي كوشال“ أنه وزوجته النجمة الهندية ”كاترينا كيف“ تلقيا تهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقررا اللجوء للشرطة لمعرفة الشخص الذي يقف وراء تلك التهديدات.

وتقدم فيكي كوشال بشكوى لفرع شرطة ”سانتا كروز“ بمدينة مومباي الهندية، مُشيرًا إلى أنه وزوجته تلاحقهما ذات التهديدات من الشخص نفسه.

وصرَّح ضابط شرطة كبير: ”لقد جاء كوشال إلى مركز شرطة سانتاكروز ليتقدم بشكوى ضد شخص ينشر رسائل تهديد على حسابه في إنستغرام.. وذكر كوشال أن المتهم أيضاً يلاحق زوجته كاترينا كيف ويهددها“.

2022-07-received_613178320230887

وعمل فريق شرطة الجرائم الإلكترونية على تعقب المتهم، الذي استخدم حساباً مجهول الهوية للقيام بفعلته، وعملوا على تعقب عنوان IP الخاص به، واستطاعوا  إلقاء القبض عليه بعد يوم من تقديم الشكوى، فتبين أنه شاب في عامه الـ28، تواجد في فندق بمومباي، وتم اعتقاله هناك بتهمة مطاردة النجمين وتهديدهما بالقتل.

والمتهم يُدعى ”مانفيندر سينغ“، وهو من مواليد ولاية ”أوتار براديش“، ترك الدراسة في الكلية وتوجَّه إلى مومباي ليصبح ممثلًا، ويعتبر واحدا من أشد معجبي الفنانة كاترينا كيف، ولطالما أعرب عن رغبته بالزواج منها، إذ كان ينشر صورا معدَّلة تجمعه بها.

2022-07-received_602695901201259

وأرسلت الشرطة ”سينغ“ إلى الحجز بعد امتثاله أمام محكمة ”باندرا“، يوم أمس الثلاثاء، ووصف محامي المتهم المزاعم بأنها عارية عن الصحة، قائلًا: ”موكلي ممثل يكافح. هو متورط كذباً وأصبح كبش فداء. لقد تم حذف الرسائل المرسلة من الممثلة كاترينا وشقيقتها لموكلي من انستغرام. إنهم يصورون القصة من جانب واحد فقط“.

وأضاف: ”إنهما من نفس الصناعة ويعرفان بعضهما منذ العام 2019. والآن فجأة تظهر هذه الادعاءات“.

ولا يعتبر النجمان أول النجوم الذين تلقوا تهديدات بالقتل في بوليوود، حيث سبقتهم الممثلة سوارا باشكر التي وصلها خطاب تهديد، فقدمت فيه شكوى رسمية ضد مجهولين في مركز شرطة فيرسوفا.

وقبلها تعرض نجم بوليوود ”سلمان خان“ ووالده ”سليم خان“ لتهديدات بالقتل أيضاً؛ حيث تُركت رسالة على المقع الذي يستريح عليه سلمان كتب فيها، أنه ووالده سيلقيان نفس مصير المغني البنجابي الراحل، سيدو موس والا، الذي قُتل بالرصاص في 29 مايو.

2022-07-received_594560335596454