علي منيمنة يتغنى بـ قصي خولي.. والأخير يرد: بكبر فيك وبكلامك
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 3:34

علي منيمنة يتغنى بـ قصي خولي.. والأخير يرد: بكبر فيك وبكلامك

avatar جورجيت حماتي

امتدح الفنان علي منيمنة زميله في الوسط الفني، الفنان السوري قصي خولي، مشيرا إلى أن أحد أهم أسباب انضمامه لأسرة مسلسل ”من إلى“ وجود خولي في المسلسل بدور البطولة، مع التأكيد على إعجابه المنقطع النظير به وبأدائه الفني.

وأضاف منيمنة أنه من أشد المتابعين لخولي، وما يقدم من أعمال، كما تعرف إلى خولي بعد مشاركته في مسلسل ”من إلى“ حسب تصريحاته أخيرا، ليجده شخصا مطابقا للصورة التي رسمها منيمنة له في خياله بناء على شخصيته التي تظهر في التمثيل.

ليرد الفنان خولي على مديح منيمنة، بمشاركة تصريحاته له، عبر خاصية ”الستوري“ في إنستغرام، مرفقا إياها بشكر للفنان منيمنة على المديح، واعتباره أخا غاليا حسب رد خولي، مؤكدا على فخره واعتزازه الكبيرين بمنيمنة وبكلماته، كما شكره على العمل الدؤوب والأداء الرائع.

وعلق قصي: ”علي الخي الغالي والشريك، بكبر فيك وبكلامك حبيب القلب، ويعطيك ألف عافية على الشغل الحلو والمعلمية“.

2022-07-Screenshot_20220726-221757_Instagram

ويشارك منيمنة في مسلسل ”من إلى“ تأليف بلال الشحادات، إخراج مجدي السميري، والذي يعرض حاليا عبر منصة ”شاهد“، حيث يظهر بدور ”حسام“، بينما يجسد خولي شخصية ”وليد“ وهو مدرس لمادة الرياضيات، يتميز بأنه رجل مسالم ولا يحب الدخول في المشاكل على الإطلاق، لكن ظروفه القاسية تدفعه للتحول إلى شخص مختلف كليا، خصوصا بعد اكتشافه حقيقة زوجته ”سارة- رواد عليو“ ووفاة ابنه داخل المستشفى، نتيجة تداعيات حالته الصحية.

وحظي خولي بعد بدء عرض حلقات المسلسل، بإشادة جماهيرية كبيرة نتيجة الأداء المبهر حسب وصف متابعيه، وأعرب قسم كبير منهم عن سعادتهم بعودة خولي بقوة، إلى أداء أدوار تعكس إمكانياته الحقيقية وتتناسب مع مستوى إبداعه ومع تاريخه الفني.

وكان خولي قد تصدر “ التريند“ أخيرا، بسبب أحد مشاهد المسلسل الذي أداه بحرفية عالية، مع التركيز على لغة الجسد ومعالم الوجه، لينهار باكيا بعد إصابة ابنه ونقله إلى المشفى، كذلك اختطاف زوجته واكتشاف حقيقتها لاحقا.