محمد يسري يصاب بأزمة قلبية مفاجئة.. وشقيقته هنا تكشف تطورات حالته
مشاهير أخبار المشاهير
27 يوليو 2022 3:26

محمد يسري يصاب بأزمة قلبية مفاجئة.. وشقيقته هنا تكشف تطورات حالته

avatar عزت أبو الوفا

طمأنت الفنانة المصرية الشابة هنا إبراهيم يسري، الجمهور على الوضع الصحي لشقيقها الفنان محمد إبراهيم يسري، وذلك عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة تسببت في نقله إلى المستشفى وتواجده في العناية المركزة.

وقالت هنا إبراهيم يسري، في تصريح لـ“فوشيا“ إن شقيقها أجرى عملية قسطرة في القلب ويتواجد في العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، مبينة أن الطبيب المعالج قرر وضعه تحت الملاحظة الطبية لمدة يومين يغادر بعدها المستشفى.

وأوضحت أن شقيقها لم يكن له تاريخ مرضي في القلب ولا يوجد أحد في العائلة يعاني تاريخا مرضيا مع القلب، إضافة إلى أنه لم يتعرض لحالة من الغضب أو الانفعال حتى يصاب بأزمة قلبية بل إن الأمر حدث بشكل مفاجئ.

وبينت الفنانة المصرية أن شقيقها سيغادر العناية المركزة والمستشفى بعد يومين يقضي بعدها فترة نقاهة في المنزل مع متابعة طبية لحين استقرار وضعه الصحي وعودته لمباشرة حياته بشكل طبيعي.

2022-07-292578224_3050307755280225_8999469909625455913_n

وكانت هنا إبراهيم يسري، ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، قد أعلنت عن إصابة شقيقها ”محمد“، بجلطة في القلب؛ إذ كتبت عبر الستوري إنستغرام، قائلة: ”ربنا سترها عليك يا حبيبي حمدلله على سلامتك يا حبيب قلبي أرجوكوا ادعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب“.

وشارك الفنان محمد يسري، خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، في مسلسل ”ضل راجل“، مع كل من: ياسر جلال، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وإنعام سالوسة، وعصام السقا، وهو تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، كما ينتظر عرض مسلسله الجديد ”وعد إبليس“، خلال الفترة المقبلة، على إحدى المنصات الإلكترونية.

يذكر أن ابنة إبراهيم يسري تحدثت خلال الساعات الماضية عن الفنان المصري فاروق الفيشاوي، في ذكرى رحيله الثالثة؛ إذ كان على علاقة بوالدها الراحل الفنان إبراهيم يسري، فقالت: ”فاروق الفيشاوي كان من المقربين لبابا، ده جزء من عيلتنا“، متابعة: ”وكان من المقربين لينا سميرة سعيد وفاروق الفيشاوي ونهال عنبر، بنعتبرهم عيلتنا الثانية ودائم على تواصل معانا“.